امين مساعد مستقبل وطن الجيزة : ثورة 30 يونيو قادها الشعب المصرى وانحاز لها الجيش

توجهت د صبورة السيد الامين العام المساعد  بحزب مستقبل وطن امانة محافظة الحيزة  ، بخالص التهنئة القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى، بمناسبة الذكرى الـ 7 لـ ثورة 30 يونيو الخالدة.

وقالت صبورة ، فى بيان لها اليوم، إن ثورة 30 يونيو هى أعظم حدث فى تاريخ الدولة المصرية، لأنها أنقذت مصر من براثن الإرهاب الأسود وأفشلت مخططات أهل الشر ليستعيد الشعب هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار، وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطنيّ في بناء الحاضر وتأمين مستقبلة.

موضحة أن ثورة 30 يونيو 2013 كانت نابعة من إرادة شعبية مصرية وطنية خالصة، و أن الشعب المصرى كان قد فاض به الكيل من ممارسات الجماعة الإرهابية التى كانت تقود مصر إلى حافة الهوية.

وأوضحت صبورة  أن الرئيس السيسى استطاع بفضل إخلاصه لشعبه وعمله الدؤوب وعشقه للدولة المصرية أن يكتسب حب واحترام حكومات وشعوب العالم أجمع، مشيرة إلى أنه انتشل مصر من الفوضى والتطرف والإرهاب الذى كانت تعانى منه فى عهد جماعة الإخوان الإرهابية التى كانت تُخطط لدمار الدولة وتمزيقها.

وأكدت  امين عام مساعد الجيزة أن الشعب المصري الذى استطاع أن يستعيد الدولة المصرية وأذهل العالم باتحاده قادر  الأن على  دعم الإنتاج والاستثمار لتحقيق نهضة اقتصادية تنعكس على المواطن بالخير والرخاء والنماء .وأعربت  صبورة عن ثقتها بأن  مصر تسير في الطريق الصحيح وأن المشروعات التي تتم الآن في مجالات كثيرة كالطاقة والمشروعات الصناعية نشعر بثمارها وأنه يجب أن نحافظ على مكتسبات ثورة 30 يونيو لأنها حافظت على مصرنا الحبيبة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل