إنجاز العقارية تحقق رقما قياسيا في مبيعات العقارات في العاصمة الإدارية

موخرًا أعلنت الحكومة المصرية عن البدأ في تنفيذ أضخم مشروع سكني بحجم استثمارات يتخطي 6 مليارات جنية وقد تصدرت شركة انجاز العقارية قائمة الشركات الأكثر مبيعاً للغير.

شركة انجاز العقارية

شركة انجاز العقارية هي شركة مصرية تم تأسيسها في عام 2015، واستطاعت بسرعة الضوء أن تكون واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري داخل مصر، فإستطاعت أن تتصدر المبيعات في العديد من المشاريع، كما أن الشركة تعمل على اختيار أفضل المطورين في العقارات، لتضمن الوصول لأعلى مستوي ممكن من الخدمات المقدمة للعملاء، بإضافة إلى تقديم أقل الأسعار.
 

العاصمة الإدارية الجديدة 

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من المشاريع الاستثمارية العملاقة التي قامت في مصر والتي تعد نقلة تاريخية في تاريخ مصر، وتقع العاصمة الإدارية بالقرب من المدن الجديدة فهي على حدود مدينةبدر وتبعد عدة دقائق عن ميدنتي ومدينة المستقبل والقاهرة الجديدة، ويقام المشروع على مساحة 170 الف فدان.

وأهم المشروعاات السكنية بالعاصمة 

1. كمبوند زافاني العاصمة الادارية
كمبوند زافاني العاصمة الادارية - مشروع زافاني العاصمة الجديدة احد مشاريع شركة بروجيت للاستثمار العقاري، يعد موقع مشروع زافاني العاصمة الجديدة في اميز موقع في العاصمة الادارية الجديدة في R7 في قطعة E1 ان شركة بروجيت اختارت R7 لموقع مشروعها لانها تميزت انها افضل واميز مناطق العاصمة الادارية الجديدة.
 
يقام مشروع ذافاني العاصمة الادارية الجديدة علي حوالي 33 فدان من الخصوصية والرقي والهدوء كما انها اهتمت للغاية ان يوجد بالمشروع مساحة كبيرة وهائلة من المساحات الخضراء والاشجار.
 
2. كمبوند جرين أفنيو العاصمة الادارية
كمبوند جرين أفنيو العاصمة الادارية - بالعاصمة الادارية الجديدة هو من أفضل الانشأت في العاصمة الادارية الجديدة، التابع لشركة نيو جيرسي ، انة مكان طبيعي و مميز جدا ويتميز بالطبيعة من كل المقاييس , وقد اسست شركة نيو جيرسي مشروعات متعددة مثل مشروعات: تجارية \طبية \سكنية و الوحدات السكنية فية تكون بأسعار مناسبة تناسب جميع الفئات و لكل من يرغب, بمساحات و اسعار متنوعة & ايضا ذكر المهندس سامي سمير المهندس بتصميم المشروع و استشاري المشروع انة كان يتابع علي مشروعات كثيرة و كبيرة من 25 سنة ماضية.
 
 
3. كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية
كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية - ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة – عرف عن هذا المشروع أنه من كبرى المشاريع التي صممت ف هذه الأوقات،فهو من المواقع التي تمتلك انطلاقة جديدة في هذا العام، فالشركة الناشئة لمشروع ذا لوفت عملت على أن تقوم بتوفير أفضل التصاميم والإنشاءات المعمارية داخل المشروع،وهذا لكي يتسم بالرقي والفخامة.
 
حرصت الشركة على اختيار الموقع الذي سيتم إنشاء ذا لوفت فيه، فهم دائمًا يقومون بالابتكار والاختراعات المذهلة التي تجعل المشاريع الخاصة بهم في غاية الروعة والجمال والرقي وكان هذا المشروع واحد من أهم المشاريع التي عملت عليها الشركة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل