اعداد القادة يفتح باب التطوع لطلاب جامعة بنها

 

أعلن مركز إعداد القادة بجامعة بنها من منطلق دوره في إعداد وتأهيل الطلاب في جميع نواحي و مجالات الحياه وأهمها " البحث العلمي – خدمة المجتمع – المشاركة الإيجابية – التطوع في العمل العام".. فقد تم فتح باب التطوع للطلاب في عدة لجان.  

 

وذلك بهدف إتاحة الفرص و إبراز مجالات و سبل المشاركة الحقيقية الفعالة داخل المجتمع ، و إستكمال خطة مركز إعداد القادة بجامعة بنها في دعم التنمية المستدامة بإعتباره مؤسسة تربوية - تنموية - تثقيفية – بحثية 

واوضح المركز انه يمكن للطلاب التسجيل من خلال الرابط التالي
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfRvte0wckLKA-H9M_GTsnrWSLAL52pg5qY6CEQQ5I0n8h83g/viewform?usp=sf_link

‏مؤكدا انه سيتم التواصل هاتفياً مع المشتركين وتحديد موعد المقابلة الشخصية معهم في مقر مركز إعداد القادة بجامعة بنها (بمشتهر ) .

وقد حدد المركز اللجان التي تم فتح باب التطوع فيها كالتالي : 
١- لجنة التنظيم : المسئولة عن تنظيم جميع الفعاليات التي ينظمها المركز من معسكرات و ندوات وورش عمل و دورات أون لاين . 

٢- لجنة الإعلام : المسئولة عن إبراز جميع أنشطة المركز للصحافة والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال التصوير و التصميمات والجرافيك و المونتاچ وكتابة التقارير الصحفية وتقديم الندوات . 

٣- لجنة العلاقات العامة : الإعداد والتجهيز لجميع الفاعليات والتواصل مع الأفراد والمؤسسات داخل الجامعة وخارجها .

٤- لجنة الشكاوى والمقترحات :المسئولة عن استقبال الشكاوي وعرضها ووضع مقترحات لحلها .

٥- لجنة التقييم والمتابعة :المسئولة عن تقييم مدى الاستفادة من الفعاليات والمدربين والمحاضرين ومتابعة تنفيذ كل لجنة المهام الخاصة بها .

٦- لجنة المعلومات :المنوطه بجمع أكبر عدد من المعلومات التي تهم المركز وتساعد في وضع الخطة وكل ما يخص الجامعة ووزارة التعليم العالي ورصد وتحليل الشائعات ومواجهتها ورفعها إلى الجهات المعنية .

٧- لجنة الأنشطة والفعاليات :المختصه بعمل خطط و مقترحات  للأنشطة  والفعاليات  المختلفة التي يقدمها المركز في جميع المجالات .

٨- لجنة الفتيات :المهتمة بطالبات جامعة بنها و دورها التوعيه بأهمية دور المرأة في المجتمع المصري وإبراز دور الفتاة داخل الجامعة وخارجها .

٩-  لجنة ذوي الهمم : المسئولة عن دعم وإستقطاب الطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة وعمل أنشطة مختلفه لهم و معرفة مشاكلهم و إيجاد حلول لها . 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل