"الغرفة التجارية" تواصل معرضها للسلع الغذائیة بالبحیرة
المحاسب فتحي مرسي
المحاسب فتحي مرسي

اجتمع مجلس إدارة الغرفة التجاریة لمحافظة البحیرة برئاسة المحاسب فتحي مرسي رئیس مجلس إدارة الغرفة عبر منصة زوم العالمیة للاتصال السمعي والمرئي لبحث اخر المستجدات في ظل الظروف الحالیة التي تمر بها البلاد.

خلال الاجتماع تم عرض التقاریر الخاصة بمتابعة حركة الأسواق ،حیث أكد المجلس علي ضرورة استمرار عمل اللجنة الخاصة بمتابعة اسعار السلع الغذائیة ومدي توافرها في الأسواق بكمیات تكفي احتیاجات المواطن خاصة فى ظل الأزمة الحالیة، كما قرر المجلس استمرار معرض السلع الغذائیة الذي تقیمه الغرفة بالتعاون مع جمعیة ارشاد وحمایة المستهلك لمدة شهر اخر للتخفیف عن كاهل المواطنین.

و اكد المجلس علي ضرورة استمرار الغرفة بالقیام بكافة الاجراءت الاحترازیة لمواجهة فیروس كورونا داخل دیوان الغرفة و رش الغرفة بصفة مستمرة بالمطهرات و التنبیة علي الموظفین والسادة المنتسبین بارتداء الكمامات و عمل شادر استقبال لمنتسبي الغرفة من التجار وتنظیم دخولهم حفاظا علي صحة الجمیع.

وفي هذا السیاق قرر المجلس ضرورة استمرار الغرفة بتوزیع مطهرات و رشاشات علي بعض الجهات داخل نطاق المحافظة للمساهمه في السیطرة على فیرس كورونا المستجد ، كما تقرر فتح منافذ لبیع المطهرات والكمامات وادوات التطهیر والتعقیم بأنواعها في كافة مراكز المحافظة وذلك للتخفیف عن كاهل المواطن في إطار خطة الدولة للتعایش مع فیرس كورونا.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل