"بندر الفيوم " بطل كأس حزب مستقبل وطن لكرة القدم.. بالفيوم

فاز فريق "بندر الفيوم" ببطولة دوري حزب مستقبل وطن بالفيوم لكرة القدم، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الصالة المغطاة بمدينة دمو الرياضية، وحصل فيها على كأس البطولة بعد تغلبه على فريق "مركز طامية " 6/3 في مباراة حماسية قوية شهدها جمهور غفير من الشباب .


 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة مصر وجزر القمر اليوم الاثنين 18 - 11 - 2019 الساعة 3.00 عصرا

 


شهد المباراة النهائية، وحفل توزيع الجوائز، المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والنائب عماد سعد حمودة الأمين العام المساعد للحزب، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، والمهندس أحمد صبري أمين شباب الجمهورية، والنائب يوسف الشاذلي أمين تنظيم الفيوم، كما حضر المباراة النواب، ربيع أبو لطيعة ـ ياسر سلومة ـ علاء العمدة ـ ياسمين أبو طالبـ ـ محسن أبو سمنة ـ كمال أبو جليل ،  وعدد كبير من الجماهير مشجعي الفريقين .

 

قال أحمد الجندي أمين شباب المحافظة، إن البطولة تأتى في إطار اهتمام الحزب بدور الشباب والتعرف على العناصر الموهوبة لدعمها، وأضاف أن البطولة تنظمها أمانة الشباب على مستوى الجمهورية، وتشارك فيها مختلف الأمانات بالمحافظات، ويتم تصعد الفرق الفائزة من المحافظات للتصفيات للفوز بكأس الحزب على مستوى الجمهورية.

 

مشيراً أن بطولة الفيوم، استمرت فاعليتها أكثر من 60 يوما وشارك فيها 97 فريقاً يمثلون من مختلف مراكز ومدن المحافظة، وأشرف على تنظيمها نخبة من المتميزين رياضيا، وصعد للمنافسة بالمباراة النهائية فريق مركز طامية، بعد تغلبه على فريق سنورس، وفريق بندر الفيوم ، بعد فوزه على فريق مركز إطسا .

 

وأضاف، سيد شحته المشرف على تنظيم البطولة، أن فريق بندر الفيوم الفائز بكأس البطولة مثله كلا من :ـ كريم سيد على ـ عبد الرحمن ربيع على ـ محمد عيد محمد على ـ هيثم أحمد محمد عبد ربه ـ محمد حمدي محمد ـ أيمن سيد توفيق ـ ربيع شعبان ربيع ـ زياد اشرف عزت، وأيمن عبد الفتاح المدير الفني ، ومحمود محمد نور عرفه المدير الإداري .

 

كما مثل فريق طامية الفائز بالمركز الثاني كل من : ـ هاني عبد الفتاح حلمي ـ محمود رجب عبد المنعم ـ محمد أحمد حسن ـ أحمد عبد الحليم حسن ـ محمود جمعة رمضان ـ  محمد جمعة محمد ـ أحمد حسن أمين ـ  أحمد حجازي توفيق ـ  إبراهيم عمران محمد  مدير فني ـ وائل أحمد رمضان مدير إداري.



 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة مصر وجزر القمر اليوم الاثنين 18 - 11 - 2019 الساعة 3.00 عصرا

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل