رانيا هاشم: السيسى إنجازاته واقعية.. يعمل لإعادة بناء الوطن ومواجهه اهل الشر

قالت الاعلامية رانيا هاشم مقدمة برنامج "مانشيت" ان إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي واقعية وترى بـ"العين المجردة" وليست عالقة بالمستقبل، أو مجرد وعود.

إقرأ أيضاً

شاهد بالفيديو: ماذا فعل رامز جلال فى محمد هنيدى بمقلب رمضان 2020

الزمالك يجدد مفاوضاته مع عبد الله السعيد.. ويعلن موعد اتمام الصفقة

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية


وقالت "هاشم" الرئيس يتسلق جبال الصعاب الشاهقة، للوصول بمصر إلي قمم التقدم، وحقق في زمن قياسي إنجازات تفوق مخيلة أكثر المتفائلين علي كافة الأصعدة، أبرزها شبكة الطرق التي شهدت طفرة غير مسبوقة، المدن الجديدة التي تخلق فرص العمل، وتدير عجلة الاقتصاد الوطني، والعديد والعديد من الإنجازات، التي لايمكن حصرها في سطور".
 
وتطرقت " هاشم " للحديث عن المؤامرات التي تحاك ضد مصر التي وصفتها بـ"الحقيرة" و"الرخيصة" سواء عن طريق "حرب الشوارع" في سيناء، أو الجرائم الإرهابية، أو "تلفيق التهم" بالكلام المرسل دون سند أو برهان.


وشددت علي أن الدفاع عن الرئيس السيسي "مهمة وطنية"، وقالت: "الزعيم الذي ناضل في أوقات عصيبة لإنقاذ الوطن من جحيم الإخوان (الجماعة الملعونة) والذى أعاد الأمن والاستقرار، وحرق مساحات شاسعة من غابات الفوضي، ونسج خيوط الإنجازات رغم  العراقيل، التي صنعتها مخابرات دول تآمرية، ألا يستحق هذا الزعيم الدفاع عنه بكامل طاقتنا، والوقوف خلفه في معركته مع مهاويس المؤامرات، و مدمني فبركة الأحداث  بخيالهم العائم علي برك من الخبث والكرهية أنهم يكادوا يشعلون النار في أنفسهم كلما تحقق إنجاز في مصر، هؤلاء الحاقدين ليسوا منا، ولسنا منهم، أنهم رماد الحريق الإخواني
 
وأشارت"هاشم" إلي أن مصر إستردت مكانتها الريادية ليس في منطقة الشرق الأوسط فقط، بل علي مستوى جميع بلدان الكرة الأرضية، عقب "هزة عنيفة" تعرضت لها مصر، على الصعيد الخارجي بسبب "الفوضي" وحكم الإخوان، فعندما يعتلي حكم بلادك "جواسيس الجماعة" التي تؤمن بـ"دولة الخلافة"،. وفرضت "مذيعة مانشيت" تساؤلات أبرزها كيف كان ينظر لنا العالم في هذه "الحقبة الإخوانية السوداء"؟ وكيف اتغيرت الصورة في عهد الرئيس السيسي (180 درجة)؟ وأصبحت مصر "رقم مهم" في معادلة "القمم والمنتديات العالمية".
 
واضافت  "هاشم  "الرئيس يملك طموح يندر تكراره، فمعظم زعماء العالم يميلون إلي مسار علي حساب الأخر، لكن رئيس مصر يعمل كل المسارات الداخلية والخارجية والاقتصادية الإنشائية، والمشروعات العملاقة، ولكن ينبغي أن يفيق الشعب من نوبات الكسل، ويطور نفسه، لمساعدة الرئيس في رحلاته نحو جزر النجاح والأرتقاء بالوطن"







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل