في إطار أسبوع فتيات الجامعات المصرية الخامس

طالبات جامعة الاسكندرية تعربن عن سعادتهن في الفيوم

أعربت طالبات جامعة الاسكندرية خلال لقائهن مع "الجمهورية أونلاين" عن سعادتهن بوجودهن بمحافظة الفيوم من خلال مشاركتهن في أسبوع فتيات الجامعات المصرية الخامس الذي تستضيفه جامعة الفيوم.

 

 حيث شاركت 83 طالبة جامعية من كليات مختلفة ليمثلن جامعة الاسكندرية في العديد من الأنشطة والمسابقات بين الجامعات المصرية ، منها مسابقة الطالبة المثالية ومجلات الحائط العلمية والثقافية ، والمشروعات العلمية ومسابقات الرياضات ككرة القدم والسلة والطائرة وألعاب القوى، ومسابقات الموسيقى والكورال ، وأنشطة الجوالة والمسابقات الثقافية والاجتماعية والعلمية.

تقول فاطمة صبحي طالبة بكلية الطب البشري والتي تمثل الجامعة في مسابقة الطالبة المثالية : جامعة الفيوم مرحبة بينا جدا ومعانا مشرفين دايما ومعانا بنات من جامعة الفيوم مرافقين لينا ، ولو احتاجنا أي حاجه بيساعدونا. 

وتقول روان مليس طالبة بكلية الآداب : الحمد لله مبسوطين في الفيوم  وبالأنشطة المشتركين فيها والسكن مريح جدا ، والوجبات لذيذة في المطعم وكميتها كبيرة.

وتقول بسنت أحمد طالبة بكلية الفنون : سعيدة بالمشاركة في أسبوع الفتيات وسط زميلاتي ، والمشاركة في الكرنڤال ، ومعانا دايما أمن بداية من الخروج من المدينة الجامعية حتى نهاية اليوم .

وتقول سلمى أيمن طالبة بكلية الهندسة : جو الفيوم جميل وأحيانا بارد ، جيت قبل كده زيارة لمعالم الفيوم منها وادي الريان وقرية تونس ، لكن أول مرة أشوف مدينة الفيوم .

وطالبت الفتيات المشاركات بتخصيص يوم  لزيارة معالم الفيوم السياحية والأثرية للاستمتاع بجو المحافظة.


 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل