هيرمس
شايل جيل
الخطيب يقضى على أمل الصلح مع رئيس الزمالك
أصبحت كل المؤشرات تشير إلى ان الصلح بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أصبح غير وارد فى الوقت الحالى بعد اعتذار الخطيب عن عدم السفر مع الأهلى إلى الإمارات لمواجهة الزمالك فى السوبر المصري والمقرر إقامتها 20 فبراير الجارى .


وقدم الخطيب اعتذارا رسميا عن عدم السفر مع الأهلى إلى الإمارات خلال مواجهة الزمالك وذلك لظروف صحية خاصة به ، وكانت العديد من التقارير ربطت إمكانية الصلح بين الخطيب ومرتضى فى الإمارات بتدخل عدد من الشخصيات بينهما على خلفية ما حدث بين محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق ومرتضى منصور عندما تصالحا فى السوبر عام 2016 بعد خلاف شديد بينهما .

وشهدت الأيام الماضية خلافا حادا بين محمود الخطيب ورئيس الزمالك بسبب هجوم مرتضى منصور عليه بشكل مستمر وهو ما آثار غضب الخطيب وقرر اللجوء إلى اللوائح والقوانين وتقديم العديد من الشكاوى ضد مرتضى منصور فى محاولة للحصول على حقوقه .

ويلتقى الأهلى والزمالك معا يوم 20 فبراير الجارى بالإمارات فى نهائى السوبر المصري والذى من المتوقع أن يكون غاية فى القوة اولإثارة فى ظل امتلاك الفريين مجموعة من أبرز اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية المميزة.





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق