هيرمس
شايل جيل
بنت 17 عاما تشنق والدتها خوفا من الفضيحة 
قررت نيابة مركز بنها بإشراف المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، حبس طالبة لاتهامها بقتل والدتها وخنقها خشية فضحها لدى والدها بأنها على علاقة عاطفية بشاب بعد سماع المجني عليها مكالمة هاتفية مع حبيبها.

 أمرت النيابة بدفن جثة الأم القتيلة بعد مناظرة الطب الشرعي لها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.. حيث تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من كشف غموض واقعة مقتل ربة منزل في منزلها بقرية سندنهور مركز بنها وتبين أن وراء الجريمة ابنتها ندى 17 عاما والتي شنقت والدتها بحبل قماش حتى لفظت أنفاسها وادعت فقدان والدتها الوعي، وسقوطها أرضا ما أدى إلى وفاتها.

 

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد خالد محمدي مفتش مباحث بنها بالواقعة.. وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي والعميد حازم عزت رئيس المباحث وتبين قيام زوج القتيلة بالذهاب إلى مكتب صحة مركز بنها وطلب تصريح دفن لزوجته 40 عاما بدعوى أنها توفيت بهبوط حاد بالدورة الدموية إلا أن مفتش الصحة أثبت من خلال المعاينة وجود آثار ظاهرية في الرقبة مؤكدا وجود شبهة جنائية وأخطرت الأجهزة الأمنية.

 

كشف رجال المباحث غموض الواقعة وتبين أن ابنتها "ندى" 17 عاما هي التي كانت موجودة في المنزل وقت الجريمة وهي التي أبلغت بأن والدتها توفيت وبمواجهتها اعترفت بحدوث مشادة كلامية بينها ووالدتها على إثر اكتشاف والدتها ارتباطها بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص فهددتها بإخبار والدها بتلك العلاقة ومنعها من استخدام هاتفها المحمول وخشية افتضاح أمرها، استغلت الابنة وجود والدها بالطابق الأرضي بالعقار محل إقامتهم وأحضرت حبل قماش رفيع وأجهزت على والدتها من الخلف وخنقتها ثم صرخت وادعت بفقدان والدتها للوعي وسقوطها أرضا.





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق