هيرمس
شايل جيل
توافر جميع السلع التموينيه بشمال سيناء
توافر جميع السلع التموينيه بشمال سيناء

أكد المحاسب فتحي راشد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في شمال سيناء، توافر جميع السلع الأساسية والمقررات التموينية في مختلف مراكز ومدن المحافظة بأسعار مناسبة في متناول جميع المواطنين.

وقال راشد خلال جولة على الأسواق في مدينة العريش يرافقه رئيس مباحث التموين:"إن الحالة التموينية في شمال سيناء مستقرة ولا توجد أية مشاكل، وإنه يتم صرف السلع المربوطة على البطاقات التموينية بانتظام للمواطنين ويتم حاليًا صرف المقررات التموينية لشهر سبتمبر الجاري".

وأعلن تنفيذ حملات تموينية على مختلف الأسواق والمحال التجارية بالتنسيق مع مباحث التموين لمحاربة جشع التجار ورفع الأسعار، وتم تحرير 3 محاضر تموينية لبيع سلعة بأزيد من السعر المقرر وعدم حمل شهادة صحية وعدم الإعلان عن الأسعار، ويجري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وتابع أنه في إطار جولته على الأسواق قام بالمرور على مطحن العريش للاطمئنان على أرصدة الدقيق، والمرور على فرع الشركة العامة لتجارة الجملة في العريش للاطمئنان على توافر السلع.

بدوره، أكد فتحى محمد حسن مدير إدارة فروع الشركة العامة لتجارة الجملة بمحافظة شمال سيناء التابعة لوزارة التموين أن جميع الحصص التموينية والسلع الإستراتيجية متوافرة بما يكفي الاستهلاك والاحتياطي، ولا توجد أية مشاكل فى الحصص التموينية والسلع الاستهلاكية التي يتم ضخها وصرفها للبقالين التموينيين وتجار الجملة والمواطنين.

وأعلن أن الشركة هي المنوط بها توزيع الحصص التموينية والسلع الإستراتيجية لجميع مواطني المحافظة، وأن فروع الشركة في شمال سيناء تعمل من خلال 5 فروع رئيسية لتجار الجملة وعدد 13 فرعا استهلاكيا لصرف الحصص التموينية والسلع الحرة والتعامل مع المواطنين وتجار الجملة في المحافظة.





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق