هيرمس
شايل جيل
حفل زفاف جماعي بالعريش لعدد 100عروسة

نظمت محافظة شمال سيناء حفل زفاف جماعي لعدد 100 عروسة من الأسر الأقل حظًا من الأيتام في حديقة المساعيد البحرية "هابي فاميلي" بالعريش، وذلك تحت رعاية وحضور اللواء محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء.


وأكد المحافظ علي أن مؤسسة الشجرة للتنمية والفن بالعريش بالتعاون مع قافلة شعاع الخير بجامعة الزقازيق قامت بتنفيذ الحفل ، فيما تبرعت مؤسسة المستقبل الأمين بجانب عدد من المتبرعين من مدينة العريش بالأجهزة الكهربائية والتي تكلفت مليون جنيه. أضاف المحافظ ، أنه تم توزيع المبالغ المالية والأجهزة الكهربائية علي العرائس ..

مؤكدًا علي أن حضوره هذا الحفل يومًا سعيدًا بالنسبة له..موجهًا الشكر لأبناء العريش علي الحفل الذي أقيم للعرائس الأيتام وموجهًا الشكر لمؤسسة الشجرة والجمعيات الأهلية.

بدوره أكد محمد سعيد تمساح، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشجرة، أن الحفل أقيم بمناسبة احتفال المحافظة بذكري نصر أكتوبر المجيد ..مشيرا إلي الاحتفال السابق في 2016 تأجل للظروف الأمنية التي تمر بها المحافظة والحوادث الإرهابية، بينما تأجل الحفل هذا العام لكثرة الافتتاحات التي نفذتها المحافظة خلال الفترة الأخيرة..موجهًا الشكر لكل الداعمين للحفل.

وأكد سيد العدل المدير التنفيذي لمؤسسة الشجرة ، علي أنه تم التجهيز للحفل علي مدار 3 أشهر..مشيرًا إلي قيام المؤسسة بوضع معايير دقيقة لاختيار العرائس التي تم تجهيزها، حيث تقدم 170 عروسة وتم اختيار 100 منهم عن طريق لجنة اختيار..

مشيرًا إلي تنفيذ حفل آخر لباقي العرائس. حضر حفل الزفاف كل من العميد ماجد محمد أحمد، رئيس مركز ومدينة العريش، وكليب راشد، مدير عام الشباب والرياضة وعلي غيط مدير إدارة الجمعيات الأهلية بمديرية التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بشمال سيناء.





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق