هيرمس
شايل جيل
غداً.. قطع المياه عن هذة المناطق بالجيزة
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة عن قطع المياه عن منطقة مساكن كفر طهرمس ومتفرعاته وشارع العشرين ومتفرعاته و منطقة المشابك وأبوقتادة"

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة عن قطع المياه عن منطقة مساكن كفر طهرمس ومتفرعاته وشارع العشرين ومتفرعاته و منطقة المشابك وأبوقتادة"، وذلك لقيامها بتنفيذ أعمال تحويل خط طرد صرف صحى ضمن أعمال تحويل المرافق التى تجرى لنقل الخطوط المتعارضة مع أعمال الرصف والتطوير بشارع ترعة عبدالعال 1 بحى بولاق الدكرور مما يضطرها إلى قطع المياه لمدة 8 ساعات تبدأ الساعة الــ 10 مساء يوم الجمعة الموافق 12/7/2019 وحتى الساعة الــ 6 من صباح يوم السبت الموافق 13/7/2019.

كما أعلنت الشركة أن المناطق المتأثرة بالإنقطاع هى "شارع مساكن كفر طهرمس ومتفرعاته وشارع العشرين ومتفرعاته و منطقة المشابك وأبوقتادة".
 
ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بمراعاة توفير الإحتياجات اللازمة للمواطنين من المياه فى المناطق المتأثرة بالإنقطاع والإلتزام بالمواعيد المحددة للإنتهاء من الأعمال.
 
وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين والمنشأت الحكومية والخاصة بتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب  على أن يتم توفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك إلى تلك المناطق بالإضافة إلى تخصيص رقم طوارئ 125 للطوارئ وإستقبال طلبات وإحتياجات المواطنين.





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق