هيرمس
شايل جيل
كشف لغز سرقة مجوهرات شقة مدينة نصر بعد 72ساعة

تمكن أجهزة الأمن بالقاهرة من كشف غموض سرقة خزينة بها مشغولات ذهبية وأوراق من شقة مهندس بمدينة نصر  في اقل من ٧٢ ساعة من ارتكاب الواقعة، وضبط المتهم الذي أخفي المسروقات بمدينة السلام.



 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من المقدم حسام نصر رئيس مباحث مدينة نصر أول، يفيد ببلاغ لشرطة النجدة من المهندس إيهاب الزيات باكتشافه سرقة خزينة من داخل شقته الكائنة بشارع عبدالحميد عوض المتفرع من مكرم عبيد.

 

على الفور انتقل لمكان البلاغ كلا من  الرائد مازن خاطر والرائد محمد أشرف معاوني مباحث مدينة نصر أول لمكان البلاغ، وقاموا بإجراء المعاينات اللازمة، وتبين وجود كسر  في باب البلكونة الخلفية والتي تسلل منها مرتكب الحادث إلى الشقة وتنفيذ جريمته.

 

بسؤال المهندس إيهاب الزيات مالك الشقة أكد أنه عقب عودته من الخارج بصحبة أسرته فوجيء بكسر في الباب الخاص بالبلكونة الخلفية، واختفاء خزينة حديدية بداخلها مشغولات ذهبية وأوراق خاصة به، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، بإشراف العقيد علاء خلف الله مفتش مباحث مدينة نصر، وتوصلت التحريات التي أجراها النقيب أمير حماد إلى أن وراء ارتكاب الواقعة م . ا حداد وسبق اتهامه في قضايا سرقة ومقيم بعزبة الهجانة وله ورشة خاصة به في مدينة السلام.

وفي اقل من ٧٢ ساعة من ارتكاب المتهم للواقعة، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة قامت قوة قادها كلا من النقيب كريم عز العرب، والنقيب عبدالحميد العلقامي  معاوني مباحث مدينة نصر أول من ضبطه أثناء تواجده داخل ورشة حدادة بمدينة السلام.

 

وبمواجهته أمام العميد حازم الديربي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، أقر بارتكابه الواقعة وفقا لما جاء بتحريات رجال المباحث، وبسؤاله عن مكان المضبوطات أقر بدفنها في ارض ورشة الحدادة، وتم التوصل لمكانها بإرشاده.

وبإخطار اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بإحالة المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق