هيرمس
شايل جيل
موعد مباراة الزمالك وإنبى فى الدورى الممتاز

موعد مباراة الزمالك وإنبى فى الدورى الممتاز
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق إنبي التاسعة مساء غد الجمعة على ملعب القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



القنوات الناقلة مباراة الزمالك وإنبى
وتذاع مباراة الزمالك وإنبي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
موعد مباراة الزمالك وإنبى

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة جمعها من خوض 21 مباراة فاز في 13 وتعادل في ست وتلقى الخسارة في مباراتين.
موعد مباراة الزمالك وإنبى

بينما يحتل إنبى المركز التاسع برصيد 28 نقطة جمعها من خوض 21 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 7 وخسر فى 7 مباريات أخرى.
موعد مباراة الزمالك وإنبى

وكان الزمالك تعادل مع غريمه التقليدي الأهلي بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي مساء يوم الاثنين الماضي في القمة رقم 122 في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم
تشكيل الزمالك ضد إنبى
ويدرس المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك إجراء تعديلات على تشكيل الزمالك الأساسي لمباراة إنبي في بطولة الدوري الممتاز .
و يفكر كارتيرون بالدفع باللاعب محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر بديلاً لأحمد فتوح ، بعد خوض عبد الشافي دقائق معدودة في مباراة الأهلي الماضية و ظهر بمستوى جيد .
و أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن غياب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وكابتن الزمالك عن اللقائين القادمين سيكون مؤثرا على الفريق.
وأضاف نبيه أن شيكابالا لاعب يمتلك إمكانيات وخبرات ممتازة.
وشدد المدرب العام للزمالك على أن الجهاز الفني لديه العناصر المتاحة وعلى أتم الاستعداد والجاهزية للمشاركة في هذا المركز خلال الفترة المقبلة





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق