الملك حمد يهنئ منتخب البحرين لكرة القدم بعد فوزه على ايران 

نقل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك حمد بن عيسى ملك البحرين  للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة تحيات وتقدير  الملك  للاعبي المنتخب الوطني بعد الأداء المشرف والفوز على منتخب إيران بهدف نظيف ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر
التعليم تكشف عن اول مسابقة من نوعها للمعلمين والطلاب
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان

جاء ذلك خلال استقباله لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ولاعبي المنتخب الوطني بحضور  الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وسعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شئون الشباب والرياضة.

 

وقال ناصر بن حمد للاعببن  قدمتم مباراة رائعة ومستوى عالي وكانت الروح القتالية هي التي قادتكم لتحقيق الفوز على منتخب يعتبر من أعرق المنتخبات الآسيوية، نحن سعداء بهذه النتيجة والمستوى لأننا أمام طموح ورغبة بتحقيق أحد الأهداف التي وضعناها وهي التأهل لكأس العالم، سواء خلال هذه التصفيات أو المرات القادمة لكن حلمنا أن نرى المنتخب البحريني في مونديال كأس العالم ".

 

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفترة القادمة تحتاج إلى مواصلة التكاتف والتعاون من الجميع وأن نظهر بنفس القوة التي ظهرنا فيها في لقاء إيران، وثقتنا كبيرة بقدرات اللاعبين بأن يقدموا أفضل المستويات والخروج بالنتائج المشرفة".

 

وقال: "إن مسيرة المنتخب في التصفيات الآسيوية كانت متميزة جداً وتمكن من الوصول إلى النقطة السابعة بكل جدارة واستحقاق وتعزيز مكانة المنتخب في الترتيب العام للمجموعة الأمر الذي يؤكد أن استعدادات المنتخب جاءت مثالية ومتوافقة مع الحدث الهام في التصفيات لكأس العالم وكأس آسيا".

 

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " أمامكم تحيات وطموحات في الفترة القادمة ونحن نثق بقدراتكم لتحقيق أفضل المستويات، وسنقدم كامل الدعم من أجل تحقيق الأهداف، ونتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في مشواركم القادم".

 

 وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد أحتفى بالمنتخب الوطني البحرينى ، حيث أقام  مأدبة غداء على شرف المنتخب.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل