تعرف على مواعيد قطع المياه لغسيل الشبكات خلال شهر يوليو بمدن وقرى المنوفية.. جداول

إستمراراً لخطة العمل الإستثنائية لغسيل شبكات المياة في ظل الظروف الراهنة لتداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد لضمان توافر المياه لإستخدامها فى أعمال التطهير والتعقيم حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

 أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بأنه تم تقليل فترة غسيل الشبكات والخزانات بحيث تبدأ من الساعه الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثانية عشر والنصف ظهرا بدلا من الرابعه والنصف مساءً،

قال المهندس محمد نجيب رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالمنوفية أنه قد تم التنسيق الكامل بين فروع شركة مياة الشرب كل فى نطاقه ورؤساء الوحدات المحلية والتأكيد بالإلتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواعيد المقرره لأعمال الغسيل والتطهير وكذا التعامل الفورى مع أية طوارىء حفاظا على صحة المواطنين.
وتهيب شركة مياة الشرب والصرف الصحى  المواطنين ضرورة تدبير إحتياجاتهم من المياه وعدم إستخدامها خلال فترة الغسيل حتى وإن وجدت بالشبكه ، كما تنوه عن أنه فى حالة ظهور أى رواسب عالقة بالمياة أو عكارة بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياة بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل .
كما تعلن الشركه أنه فى حالة أى شكوى من جودة المياة يمكن الإتصال على الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو على الواتس اب على رقم 01220906668 .


 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل