حماة الوطن ببنى سويف  يحتفل بانتصارات أكتوبر بالصور

نظم حزب حماة الوطن ببني سويف بقيادة النائبا.لدكتور  عبد الرحمن برعي عضو مجلس النواب عن دائرة مركز وبندر بني سويف وبحضور الدكتور درويش الخولي امين الحزب ببني سويف ، احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى الـ46 لانتصارات أكتوبر، بقاعة المؤتمرات على كورنيش النيل ببني سويف .

بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب  وأعضاء الهيئة العليا للحزب، واللواء  فؤاد عرفة نائب رئيس الحزب واللواء اسامة ابو المجد رئيس الكتلة البرلمانية للحزب ، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة من بينهم النائب  بدوي النويشي ، وبحضور عدد كبير من أعضاء الحزب والشخصيات العامة.

وبدأت الاحتفالية بالسلام الوطني تلاه عرض تقديمي قدمه  النائب الدكتور عبد الرحمن برعي عن نشاط الحزب ومجهوداته في محافظة بني سويف.

وخلال الاحتفالية تم تكريم عدد كبير من أبطال حرب أكتوبر ، واختتمت الاحتفالية بتقديم عدد من الفقرات الفنية من أغانِ متنوعة ووطنية. وتحدث الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب خلال الاحتفالية، عن جزءٍ من تاريخ الصاعقة المصرية .

موجهًا التحية لأهالي بورسعيد، قائلاً: "كان لا يوجد منزل في بورسعيد خاليًا من فردٍ من أفراد الصاعقة أو الذخيره أو غيره"، لافتًا إلي أنه بعد نجاح الصاعقة فى بورسعيد، وإثبات كفاءتها القتالية، تقرر إنشاء وحدات الصاعقة فى فبراير١٩٥٧، مختتمًا حديثه بتوجيه التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكل من شارك واستشهد وأصيب في حرب أكتوبر.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل