لجنة الإسكان بالبرلمان توصى بزيارة اللجنة لمشروع دار مصر لمتابعة المشكلات والملاحظات على أرض الواقع

أوصت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة المهندس علاء والى  - قيام لجنة الإسكان بزيارة ميدانية لمشروع دار مصر بدمياط الجديدة للوقوف على كافة المشكلات ومتابعة وحصر كافة الملاحظات المتعلقة بالمشروع  على أرض الواقع ، وجاء ذلك خلال مناقشة اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب ضياء الدين داود، بشأن المخالفات المرتكبة بمشروع دار مصر بدمياط الجديدة.

بدأ الاجتماع باستعراض النائب مقدم طلب الإحاطة قائلاً أن هناك شكاوى عديدة مقدمة من المواطنين الحاجزين بالمراحل المختلفة لمشروع دار مصر ، بالإضافة لوجود أخطاء فنية جسيمة لا حصر لها في بناء تلك العمارات بمدينة دمياط الجديدة تهدد السلامة الإنشائية للمبنى ، مطالباً اللجنة بأن تقوم بزيارة ميدانية لمعاينة تلك المشكلات على الطبيعة .

وأوضح المهندس محمد السيد رجب رئيس جهاز تنمية دمياط الجديدة بأن جميع الصعوبات الفنية يتم التعامل معها أولاً بأول وفى حالة وجود أية شكوى من المواطنين يتم التعامل معها فوراً لتلافى أي عيب ، مؤكداً أن العمل في المشروع يتم بصورة مستمرة دون توقف .

ومن جانبه أوضح المهندس علاء عبد العزيز مساعد رئيس هيئة المجتمعات العمرانية أنه في حالة وجود أية مخالفات أو معوقات يتم العمل على إزالتها فوراً وأن الهيئة لم تقم بإجبار المواطنين على تسلم الوحدات الغير مطابقة للمواصفات.

وفى نهاية الاجتماع ورأت اللجنة برئاسة المهندس علاء والى القيام بزيارة ميدانية لمتابعة وحصر كافة الملاحظات المتعلقة بمشروع دار مصر بدمياط الجديدة .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل