أبو العينين يهدي الطلاب 100 ألف شنطة مدرسية وأدوات كتابية

شارك رجل الأعمال محمد أبو العينين المصريين بداية العام الدراسي الجديد بإهداء الطالبة مائة آلاف شنطة مدرسية وأدوات كتابية بتوزيعها على مستوي الجمهورية الإدخال البهجة والسرور علي الطلاب متمنيا لهم التفوق والنجاح.


وقامت المؤسسة كعادتها من كل عام بتوزيع مستلزمات العام الدراسى فى كافة أنحاء الجمهورية لتصل إلى النجوع والقرى الأكثر إحتياجاً.


ولا تزال مؤسسة أبو العينين للأعمال الخيرية تحمل على عاتقها ومنذ سنوات تقديم المساعدات المادية والعينية للبسطاء و ذو الدخول المحدودة والأيتام وذوى الاحتياجات وتتكفل بهم في دفع المصروفات الدراسية وترعاهم في الأعياد والمواسم بالإضافة إلى إجراء العمليات الجراحية الكبرى لغير القادرين بالمجان والمساهمة فى تجهيز العرائس ومساعدة المرأة المعيلة.


لقد أخذت  الأستاذة سمية أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة على عاتقها مشاركة الدولة فى دعم العملية التعليمية ، فكان لها دور كبير فى فتح فصول محو أمية حتى حصل عدد كبير من الملتحقين بها على دبلومات وبعضهم إلتحق بالجامعات بمساعدة المؤسسة كما ومن اولويات الاهتمام  بالمرأة ودورها في المجتمع.


ونظمت المؤسسة دورات تدريبية في مجال تعليم التفصيل وشغل “الهند ميد” واقامت المعارض لهم لتسويق منتجاتهم و لتقديم المساعدة لهم لكسب الرزق ومساعدة أسرتها في الدخل المادي كما تعدهم ثقافية  بعمل ندوات ثقافية للتوعية العامة تحفيظ القرآن الكريم وعمل المسابقات الدينية و إهداء حفظة القرآن الكريم الهداية المادية والعينية.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل