أحمد بدوي: القليوبية تسجل 3 إصابات جديدة بكورونا وفحص 6 حالات إشتباه ببنها وطوخ

أكد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان ونائب دائرة طوخ وقها أن إجمالي الحالات الجديدة التي سجلت اليوم بالقليوبية هم 3 حالات الأولي بلقس مركز قليوب والثانية شبرالخيمة ثاني كانت مخالطة لمصابة في العمرة ومحجوزة في الحجر الصحي بالعجمي الثالثة بقرية منطي مركز قليوب .

أوضح بدوي بأن البيان الرسمي الجديد يسجيل 54 حالة ايجابية جديدة بزيادة عن الأمس ب 18 حالة وهذا مؤشر يجعلنا أكثر حرصا وعدم الإستهتار مشيرا إلي أنه تم شفاء 95 حالة وبذلك يصل عدد الحالات المصابه علي مستوي المحافظات 456 حالة .

أوضح بدوي بأن الحالات المشتبه فيها سلبيه وهم سيدة من قرية السيفا مركز طوخ وكان قد تم نقلها لمستشفي العمار وتحويلها لعزل الحميات وحالتين من مركز بنها مخالطين لشاب عائد من ايطاليا وجاري فحص 6 حالات آخرين .

ناشد بدوي المواطنين في هذه الفترة الحرجة بالبقاء في المنازل قائلا " ربنا يحفظكم وخدو بالكم من نفسكم خليكم في البيت " وطالب بعدم الإنسياق للشائعات المتداولة علي صفحات التواصل الإجتماعي موضحا أن هذا الرقم هو العدد الحقيقي للمصابين علي مستوي القليوبية بكل شفافية بعيدا عن الشائعات علي السوشيال ميديا والتي تتحدث عن معلومات خاطئة وغير صحيحة بالمرة .

وطالب النائب بضرورة تحري الدقة والحذر من الشائعات وتنفيذ التعليمات الصادرة من الحكومة لمنع الإختلاط والإلتزام في المنازل حتي نستطيع عبور هذه الأزمة بسلام مشيرا أن عدد الإصابات في مصر مازال تحت السيطرة وبالتالي لا داعي للقلق .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

عداد مباشر ... كورونا

المصابون

الوفيات

المتعافون

كورونا ... عدد الوفيات والإصابات حول العالم