أحمد موسى: مشاركة أهالي أطفيح بكثافة في انتخابات النواب ترد على الإعلام المعادي .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن أهالي أطفيح شاركوا بكثافة في انتخابات مجلس النواب ورد أهالي أطفيح بهذه الطريقة على أعداء الوطن والإعلام المعادي الراغب في هدم الدولة المصرية .

وأضاف  الإعلامي أحمد موسى في  برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن  أهالي أطفيح لم يقاطعوا انتخابات مجلس النواب، مضيفا:" لو هما مش عايزين ينزلوا مكناش هنشوف المشاركة الكثيفة على انتخابات مجلس النواب ".

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى:"   فيديو مشاركة أهالي أطفيح في الانتخابات  يرد على دعوات إعلام جماعة الإخوان الإرهابية في كل من قطر وتركيا".


وانطلق صباح السبت الماراثون الانتخابى فى أول أيام التصويت بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، والتي يتنافس فيها 1879 مرشحا في 71 دائرة انتخابية بالنظام الفردي و4 قوائم بالدائرتين المخصصة لنظام القائمة.

تفتح اللجان أبوابها على مدى يومين وهما السبت والاحد في التاسعة صباحا، وحتى الساعة التاسعة مساء وذلك وسط إجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

 

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، مهام اللجان العامة التي شكلتها  والخاص بندب رؤساء وأعضاء اللجان العامة وأمنائها وتحديد مقارها وأرقامها بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب.

 

وتضمنت مهام اللجنة العامة: مراجعة أوراق الانتخابات المسلمة إليها من رؤساء اللجان الفرعية، وللمرشحين أو وكلائهم إبداء اعتراض أمام اللجنة العامة بشأن صحة الاقتراع أو الفرز، وتفصل هذه اللجنة في الاعتراضات وتصدر قرارها بشأنها، ويحرر أمين اللجنة العامة محضرا مستقلا للأصوات التي حصلت عليها المرشحون بالنظام الفردي وآخر للأصوات التي حصلت عليها كل قائمة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل