أعترفات سيدة أعمال شهيرة بسبب ظهورها بفيديو جنسي مع خالد يوسف

أعترفت منى الغضبان خبيرة الطاقه وسيدة الأعمال بأعترافات تفصيليه أمام نيابة أول مدينة نصر الكلية برئاسة المستشار تامر العربي المحامى العام الأول لنيابات مدينة نصر الكليه بأنها هي التى ظهرت في الفيديو الجنسي مع المخرج الشهير خالد يوسف

وأكدت الغضبان بأنها متزوجه منه عرفيا في ذلك الوقت وأنها لم تعلم من مسرب تلك الفيديو واضافت الغضبان بأن تلك الفيديوهات قديمه لأنها كانت متزوجة من المخرج عام ٢٠١٥ ، وعند سؤالها عن عقد الزواج العرفي قالت أنها سوف تقوم بأحضاره وتقديمة وقررت النيابه العامة حبس سيدة أعمال شهيرة أربعه أيام بسبب ظهورها فى فيديو جنسى مع المخرج خالد يوسف.

و تجديد حبس الفنانتين شيما الحاج ومنى فاروق 15 يومًا على ذمة التحقيقات، فى اتهامهما بالفعل الفاضح. وكانت نيابة مدينة نصر أول برئاسة المستشار تامر عربي المحامي العام الأول لنيابات مدينة نصر الكلية، قد أمرت بحبس الفنانتين 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول مخرج وسياسي شهير عضو بمجلس النواب، بعد اعتراف الفنانتين شيما الحاج ومنى فاروق بأنه قام بتصوير الفيديوهات الجنسية لهما دون علمهما.

وكشف مصدر أمني، تفاصيل جديدة مثيرة في واقعة القبض على الفنانتين شيما الحاج ومنى فاروق لظهورهما في فيديوهات جنسية برفقة مخرج شهير.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على الفنانة شيماء الحاج داخل كافيه شهير بمدينة نصر، وبالتزامن مع ذلك توجهت قوة أمنية إلى منزل الفنانة الأخرى منى فاروق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وداهمته، وألقت القبض عليهما وتم مصادرة هواتف الفنانتين فقط ولم يعثر بحوزتهما على أي ممنوعات.

كانت الأجهزة الأمنية رصدت تداول مقاطع فيديو إباحية لفتاتين تعملان في مجال التمثيل، وأكدت التحريات صحة تلك الفيديوهات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما.




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل