أقباط من اجل الوطن : كلنا جيش مصر
كريم كمال وهبه عبدالعزيز
كريم كمال وهبه عبدالعزيز

أصدر الأتحاد العام لأقباط من أجل الوطن بيانا أيد فيه  قرار مجلس النواب المصري بتفويض الجيش إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي وضد أعمال الميليشيات الإجرامية المسلحة والعناصر الإرهابية الأجنبية إلى حين انتهاء مهمة القوات.

ويؤكد الاتحاد مساندته الكاملة للرئٔيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والجيش المصري الباسل في اي اجراء او قرار لحماية حدود مصر الغربية ومساندة الشعب الليبي الشقيق.

وقال كريم كمال رئيس الاتحاد قرار البرلمان المصري بتفويض الجيش عبر عن مطالب مائه مليون مصري لان الامن القومي المصري خط احمر والجيش المصري الباسل خير اجناد الارض وقادر علي حماية حدود مصر الغربية وردع الميلشيات التي تدعمها تركيا.

وقالت هبة عبد العزيز الامين العام المساعد لشؤون المرأة بالاتحاد هناك تاييد شعبي غير مسبوق بخصوص الخطوات التي تتاخذها مصر الان لحماية الامن القومي المصري 

واضافت هبة نحن دعاة سلام وليس دعاة ولكن عندما يتعلق الامر بالامن القومي المصري فنحن نقف بالمرصاد لكل من تسول لة نفسه ويحاول المساس بالامن القومي المصري وايضا نساند الأشقاء في ليبيا في رفض التدخل الأجنبى في  شأنها الداخلي وطرد المليشات المدعومة من تركيا من الاراضي الليبية.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل