أمين حزب الحرية بالشيخ زايد: تنمية الشباب أولوياتنا من أجل الوطن والمجتمع

قال محمد مجدي صالح أمين حزب الحرية بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر


قال محمد مجدي صالح أمين حزب الحرية بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر، أن أمانة الشيخ زايد ستبدأ في وضع خريطة استراتيجية للوصول إلى المواطن العادي ورعايته بعدد من الأنشطة والمبادرات الوطنية التي تخدم المجتمع، وذلك تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، والدكتور خالد القط الأمين العام لأمانة أكتوبر.

أضاف أن الشباب لهم دور عظيم في تنمية وبناء المجتمع ، ولا يقتصر دورهم على مجال واحد، لكن دورهم يتقاطع ويتشابك مع جميع الميادين الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، ومختلف قطاعات التطور، مشيرا إلى أن الشباب قوة تحويل مجتمعية إلى الأفضل ولذلك يجب دمجهم في كل القطاعات وبالشكل الذى يليق من خلال مبادرات إيجابية مستمرة كمبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتمكين الشباب ووضعهم على الخريطة السياسية.

شدد صالح، على ضرورة دعم الشباب ووضعهم على أول الطريق السليم من خلال إبعادهم عن الأفكار المتطرفة والتي قد تصدرها بعض الجماعات، والتأكيد على قيمة العمل لديهم بما يضمن تحقيق الأهداف في كل مستوياتها.

أوضح، أن الشباب هو الأساس واللبنة الأولى التي تقام عليها المجتمعات القوية، والقوة الخارقة في تشييد المجتمع والنهوض به فكلما كان عدد الشبان في المجتمع أضخم كان المستقبل أكثر إشراقا لذلك المجتمع، لافتا إلى أن الأمم والحضارات تراهن على الشبان في أي مجتمع؛ لأنها تعي أن المجتمع الشاب الفتي قادرا على الوقوف بنفسه دون مساندة خارجي، وأن يكون الشباب مسلحا بالعلم والمعرفة والفِكر السليم.

أشار، إلى أن الحزب سيكون له دور فى توعية وتنمية الشباب من خلال المبادرات وندوات التوعية والإرشاد بالإضافة إلى الأخذ بأيديهم من أجل الوصول لأهدافهم التي تخدم الوطن وتخدم البشرية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل