أهالى البحيرة يحتشدون لدعم الرئيس فى ذكرى احتفالات أكتوبر

احتشد المئات من المواطنين فى احتفالات شعبية بمحافظة البحيرة بذكرى انتصارات حرب اكتوبر ودعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى  بميدان جلال قريطم بمدينة دمنهور، حيث توافد المئات من المواطنين على الميدان الذى يعتبر من أشهر ميادين المحافظة  رافعين الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى  و اللافتات المنددة بالإرهاب وجماعة الإخوان.
 

وتزينت الميادين  والشوارع  بالاعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى و تعالت الاغانى الوطنية فى الميدان وكذلك  رفعت اللافتات المدون عليها العبارات المندده بالارهاب وجماعة الاخوان ومنها" لا للارهاب ..لا للفوضى ..نعم للاستقرار.. الشعب والجيش  والشرطة ايد واحدة"
شهد ميدان جلال قريطم بدمنهور بالبحيرة، احتفالات شعبية حاشدة بذكرى انتصارات حرب أكتوبر ودعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى. وتوافد المئات من المواطنين على الميدان الذى يعتبر من أشهر ميادين المحافظة، رافعين الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى وكذلك اللافتات المنددة بالإرهاب وجماعة الإخوان وأشهرها "لا للخونة والجواسيس اللى باعوا بلدنا".
وكانت شوارع وميادين محافظة البحيرة قد شهدت حالة من الهدوء الشديد، اليوم الجمعة، بالتزامن مع دعوات الجماعات الإرهابية بالتظاهر والتى لم تلقى أى استجابة على أرض الواقع.
وفتحت المحال التجارية والمقاهى أبوابها خلال مواعيد العمل الرسمية دون أى مشاكل تذكر.
كما شهد ميدان الأستاد بدمنهور استعدادات مكثفة لإقامة احتفالات شعبية بمناسبة انتصارات حرب أكتوبر نظمتها عدد من القوى السياسية والشعبية والتى يشارك فيه عدد من الشعراء والمطربين.
 



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل