أهالي زفتي يطالبون بتدخل نقيب الاعلاميين والمجلس الوطني للإعلام لإيقاف مذيع مزيف بإحدى القنوات المغمورة
طارق سعدة نقيب الاعلاميين
طارق سعدة نقيب الاعلاميين

كشف الاعلامي السيد خيرالله النقاب عما يثار داخل مدينة زفتي حول قيام احد الأشخاص بانتحال صفة إعلامي ويقدم برنامجا باحدي القنوات المغمورة.


وقال خيرالله انه كأحد أبناء هذه المدينة الباسلة تقدم بمذكرة لنقيب الاعلاميين طارق سعده يطالب بالتدخل لإيقاف تلك المسرحية الهزلية والتحقيق فيما يثار حول هذا الشخص الذي دأب علي تسخير هذا البرنامج  مطالبا بوقف هذا العبث, خاصةً وان مقدم هذا البرنامج لا يمت لمهنه الاعلام بأي صله ولم يحصل علي تصريح مزاوله مما يعد انتحال صفة يعاقب عليه القانون .

واضاف خيرالله أنه يعلم جيداً من يقف وراء هذا المدعو والذين يحاولون إيجاد  دور لهم واستغلال مهنه الاعلام في تصفية الحسابات من جهه وتحقيق مكاسب مالية من خلال الإعلان عن فرص عمل داخل هذا البرنامج من جهه اخري .. وهو امر معروف للجميع انها عبارة عن سبوبه .

واضاف  خيرالله انه وبعض المخلصين داخل مدينه زفتي سيقفون وسيتصدون لهذا المدعو متوعدين كشف الحقائق كاملة أمام الرأي العام مهما كلفهم الأمر، وكيف لهذا المدعو أن يحضر المناسبات ويستغل بعض البسطاء في تحقيق أهدافه الخبيثه .


وفي سياق متصل كشف العديد من اهالي مدينه زفتي عن غضبهم تجاه ما يفعله والذي يعمل فني كمبيوتر ، مؤكدين انهم فاض بهم الكيل من تصرفاته التي باتت مكشوفة ومفضوحة مستغلا حاجة الشباب والفتيات للعمل ، واهماً اياهم بانه سيجد لهم  فرص عمل من خلال هذا البرنامج المشبوه علي حد وصفهم .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

استغاثة