أول تعليق من محمد رشاد بشأن انفصاله عن زوجته مي حلمي

علق الفنان محمد رشاد عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" على تداول انفصاله عن زوجته المذيعة مي حلمي وكتب قائلا:"أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد".

ويأتي هذا التعليق بعد انفصال محمد رشاد عن زوجته الإعلامي مي حلمي، فدائمًا كان التوتر سمة العلاقة التى جمعت بين المطرب محمد رشاد والمذيعة مى حلمى، بدأت ليلة زفافهما وانتهت بعد عام من الزواج بالانفصال، إذ أعلن رشاد انفصاله عن حلمى مؤخرًا فى سرية تامة.

وانفصل المطرب محمد رشاد عن زوجته المذيعة مى حلمى مؤخراً فى سرية تامة بعد أكثر من عام من الزواج الذى شابه ضجة كبرى، وذلك بعد فسخ الزواج ليلة الزفاف قبل أن يعاودان ويتفاهما ثم يتزوجا فيما بعد.

إلا أنه وبعد أزمات متتالية بين الثنائى سببها اختلاف فى وجهات النظر فيما بينهما، وقررا الانفصال فى سرية مثلما حصل هذا الأسبوع بعدما استقرا على أن هذا هو أنسب حل لهما، وذلك استناداً إلى مصدر مقرب من رشاد ومى أكد أن الطلاق تم بداية هذا الأسبوع.

وقرر رشاد إلغاء متابعة مى حلمى عبر حسابه على إنستجرام، كما حذف كل الصور التى تجمعهما معاً منذ تعارفهما مثلما يظهر من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، في حين لا تزال مي تحتفظ بصورها مع رشاد.

وكان محمد رشاد شارك فى مارثون دراما رمضان الماضى للمرة الأولي كممثل من بوابة مسلسل لياليا 80 عبر شخصية مطرب حيث كان المسلسل من بطولة صابرين، اياد نصار، خالد الصاوي، غادة عادل ومن انتاج شركة سينرجي.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل