تحت رعاية وزارة الشباب وهيئة التنشيط السياحي

إعلان تفاصيل استضافة الاهرامات لأهم بطولات الاسكواش بالعالم

يعقد  التجاري الدولي CIB  IEVENTSو مؤتمراً صحفياً منتصف الشهر الجاري 15 سبتمبر في فندق ريتز كارلتون للإعلان عن تفاصيل بطولتي "‎‎سي أي بي بطولة العالم للاسكواش سيدات 2019-2020" و " سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2019" البلاتينية، رجال.


 والتي ستقام تحت سفح أهرامات الجيزة في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2019 تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بجانب رعاية O West.

ولأول مرة بالتاريخ، تم رفع هذا العام القيمة المالية لجوائز"سي اي بي بطولة العالم سيدات للاسكواش 2019-2020 " الى 430 ألف دولار لتصبح اعلي من قيمة جوائز بطولة العالم للرجال.

من المقرر ان يشارك في المؤتمر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وهشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب -البنك التجاري الدولي CIB وحسين أباظة، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي CIB وعاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للاسكواش وليي بيتشيل رئيس العمليات – الاتحاد الدولي لمحترفين الاسكواش والمهندسأحمد يوسف, رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى وعمرو منسي، مدير البطولة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة IEVENTS. بجانب أبطال مصر للاسكواش، علي فرج المصنف الأول عالمياً ورنيم الوليلي المصنفة الأولي عالمياً.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل البطولتين والجوائز المالية خلال المؤتمر، والكشف عن خطة اللجنة المنظمة من أجل تقديم البطولتين بصورة تليق باسم مصر أمام العالم. كما يشهد المؤتمر قرعة البطولتين.

وتأتي تلك البطولات لتؤكد على الإنجازات الرائعة التي حققتها مصر في مجال الإسكواش، حيث استحوذ اللاعبون المصريون على أعلى التصنيفات العالمية للاسكواش، بالإضافة الي الدور الذي تلعبه هذه البطولات في تنشيط السياحة والترويج لمصر كدولة امنة قادرة على تنظيم الاحداث والبطولات العالمية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل