إقبال كبير من طلاب الإعدادية ببدر والشروق على التسجيل فى المدرسة الفندقى.. بالصور والأرقام

أكد طارق بلال، رئيس مجلس أمناء ومعلمى مدينتى بدر و الشروق.. أن التقديم بمدرسة "طلعت حرب" الفندقية الموجودة فى حى "الفردوس" الثالث سابقاً بالمجاورة الثالثة.


يشهد إقبالًا متواصلًا من طلاب الشهادة الإعدادية من جميع أحياء بدر و الشروق والمدن المجاورة ، وذلك مع بداية الأسبوع الثانى لتلقى طلبات الإلتحاق بتلك المدرسة.

أوضح رئيس مجلس أمناء ومعلمى مدينتى بدر و الشروق.. أن اللجنة الفنية المختصة بتلقى طلبات الإلتحاق، تؤدى عملها على أكمل وجه، مؤكدًا أنه تم إعطاء تعليمات مشددة وواضحة من قبل هانى زكريا مدير الإدارة التعليمية لبدر والشروق.. بضرورة تيسير الإجراءات على الطلاب الراغبين في اللإلتحاق بالمدرسة الفندقية، وفق الشروط والضوابط الوزارية الخاصة بهذا الشأن.

فى نفس السياق قال هانى زكريا، مدير الإدارة التعليمية لمدينتى بدر و الشروق.. إن المدرسة فتحت أبوابها نهاية الأسبوع الماضى للتقديم وإستقبلت  أكثر من (30) طالب فى أول يومين من فتح باب التقديم لسحب إستمارة الإستبيان، وصل عدد الطلبة المتقدمين اليوم الأربعاء إلى أكثر من (أكثأكثرأكثر((95) تلميذ وتلميذة بمعدل أربع فصول تقريباً وهذا يعتبر رقم كبير بالنسبة إلى مدرسة تفتح لأول مرة فى هذا التخصص بالمنطقة.

 أشار مدير الإدارة التعليمية لمدينتى بدر و الشروق.. إلى أنه باب التقدم لسحب إستمارة الإستبيان مستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل فقط،  حتى تستطيع المدرسة الإلتحاق بالعام الدراسى الجديد وإستكمال باقى إجراءات الإفتتاح هذا العام وتحديد موعد إختبارات القبول للطلبة المتقدمة للمدرسة، الذين سيتم إختيارهم وفق القواعد الوزارية، وسيتم تحديدها لاحقًا من مسئولى التعليم الفنى بمديرية القاهرة لشئون التعليم، لافتًا إلى النتيجة  أنها ستنشر عقب ورودها من ديوان عام الوزارة بالقاهرة، عبر صفحة المديرية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" وصفحة الإدارة التعليمية ببدر والشروق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل