احمد فهمى يشن هجوماً حاد على قائد نادى الزمالك

شن الفنان أحمد فهمي، هجوما ناريا على محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، واتهمه بإثارة الفتنة بين جماهير الأهلي والأبيض على خلفية أحداث لقاء السوبر المصري أمس الخميس، ودخول لاعبي القطبين في خناقة شوارع على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

وكتب فهمي عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك : "احترم نادي الزمالك طبعًا واحترم رموزهم ومعظمهم أصدقائي كابتن حسن شحاتة وحازم إمام وكتير غيرهم، لكن تحاول تستخف بجمهور الأهلي عشان تأخذ بنط، لا تعالى أنا أقولك رغم أنك حبيبي، متضحكش على جماهير الأبيض المحترمة والكبيرة لأنك زيك زي كهربا كان نفسك تبقى في الأهلي بس الفرق الوحيد أن كهربا كان مرحب بيه".

وأضاف: "بنفسي اتوسطلك وقت مجلس مهندس محمود طاهر عن طريق الدكتور هشام العامري عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت دا بناء على رغبتك وطلبي قوبل بالضحك مش بس بالرفض، مع العلم أنك مضيت مرة زمان أوي قبل الواقعة دي؟، تفتكروا حسام عاشور ممكن يعمل كدا؟، تفتكوا عماد متعب اللى كان بيتشتم لا أمة وبيته وبيتعمل علية دخلات عمرة عمل كدا؟.. تفتكروا حازم إمام ممكن يعمل كدا؟ ممنوع اللى حصل امبارح دا تحت أي ظرف لا تجاه جمهور الأهلي الكبير ولا جمهور الزمالك الكبير".

وتابع: "العامري شاهد على الحدث وعشان الكلام كلام جد ومبهزرش مبروك يا عم انت وهو للزمالك مع أن عمري ما عملتها".

وكان شيكابالا قد استفز جماهير الأهلي عقب فوز الزمالك أمس، بكأس السوبر المحلي بضربات الترجيح.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

عداد مباشر ... كورونا

المصابون

الوفيات

المتعافون

كورونا ... عدد الوفيات والإصابات حول العالم