اختفاء معتز مطر .. آخر حلقات انقسام العصابة الاخوانية

 

مطر باع موظفى الشرق من أجل نور .. وفى النهاية وصفه بالمجنون

الغيرة بين مطر ومحمد ناصر أشعلت الكواليس فى قناة الشرق الاخوانية

مطر قضى يومين فى مستشفى للامراض العقلية .. والاطباء عالجوه من الهذيان

اثار اختفاء الاعلامى الاخوانى الهارب الى تركيا معتز مطر حالة من الجدل فى الاوساط الاعلامية.. فـ معتز الذى اعتاد على بث سمومه يوميا من خلال احد الابواق الاعلامية للجماعة المحظورة التى تطل علينا من قطر لم يظهر لاول مرة فى حلقتين متتاليتين هذا الاسبوع الأمر الذى اثار الشكوك حول انقسام العصابة الاخوانية متمثلة فى مطر من جهة وايمن نور مالك قناة الشرق الاخوانية.

وعلى الرغم من تدوينة معتز مطر نفسه التى اعتذر فيها عن الظهور لمشاهدية لمروره بظروف نفسية صعبة على حد قوله فان الملابسات تشير بقوة الى وجود خلاف حاد بين مطر وايمن نور وهو ما تسبب فى حالة الارتباك التى حدثت بالقناة.

التسريبات من داخل قناة الشرق الاخوانية تشير الى ان أزمة مادية نشبت بين مطر وصاحب القناة .. وهنا يظهر المعدن الحقيقى للاخوان والمتعاطفين مهم حين يتحكم "الدولار" فى توجهاتهم وولائهم.. مطر الذى طالب بزيادة راتبه لم يلق من نور الا الرفض الشديد وهنا اندلعت الازمة التى اصيب فيها مطر بتشنجات عصبية وصلت الى حد استدعاء اطباء نفسيين لمحاولة السيطرة عليه، ليس هذا فحسب بل اشارت المصادر الى ان مطر قضى اليومين الماضيين فى احد المصحات النفسية.

الاتجاه الاخر الذى تشير اليه التكهنات هو أزمة ايضا ولكن من نوع آخر ظهرت فيها ايضا الشخصية الخفية للاخوان والسنتهم.. الغيرة القاتلة بين مطر ومحمد ناصر مقدم البرامج فى قناة مكملين الاخوانية حيث أكدت مصادر ان مشاجرة اندلعت بين ايمن نور ومعتز مطر بسبب انباء عن تعاقد القناة مع محمد ناصر لتقديم برنامج من الشرق الاخوانية.. هنا لم يتمالك معتز مطر نفسه ودخل فى حالة هياج واطلق وصلة من السباب فى وجه نور متهما اياه بالانفراد بالقرار والدكتاتورية ليأتى من جديد دور الاطباء النفسيين على حد وصف نور لمطر بالمجنون.

ايا كانت الروايتان هى الاصح فان ما يمكن وصفه بالحقيقة الواضحة هو تحويله إلي مستشفي متخصصة في الطب النفسي والأمراض العصبية في اسطنبول بعد أن سقط علي الأرض مغشيا عليه وتم نقله إلي مستشفي 'اجي باديم' ومنها إلي مستشفي الأمراض النفسية بعد أن نصحه الأطباء بالعلاج النفسي بعد ظهور حالات تشنج وعصبية وصلت إلي حد الهذيان بعد إفاقته.

 

شاهد ايضا البث المباشر لمباريات اليوم

بث مباشر لمباراة النجم الساحلي والهلال السوداني يوم الثلاثاء 23-4-2019

بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الثلاثاء 23 / 4 / 2019

مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم الثلاثاء 23 / 4 / 2019

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل