ازمه بين نادى التليفونات وبنى سويف

اثار التصريح الذى تناولته وسائل التواصل الاجتماعى نقلا عن محمد عبد اللطيف عضو مجلس ادا ة نادى بنى سويف والذى صرح بتبرعه بميلغ ١٠ الاف جنيه حال فوز نادى تليفونات بنى سويف.

على نادى البنك الاهلى فى مباراتهما  الاثنين المقبل حفيظة العديد من محبى ومشجعى كرة القدم فى بنى سويف خاصة بعد تصريح اخر بتبرعه ب ٥٠٠ الف جنيه لفريق بنى سويف حال صعوده للممتاز والذى اعتبره البعض سخريه من امكانيات الفريق.
 
اكد نادي تليفونات بني سويف في بيان له، أن النادي له تاريخ مشرف في المجال الرياضي وصاحب مباديء يعلمها القاصي والداني، لذلك لا يباع ولا يشتري.
 
جاء البيان  ردًا على إعلان عضو مجلس إدارة نادي بني سويف، رصده  مكافأة مالية قدرها 10 ألاف جنيها لفريق التليفونات في حالة فوزه على البنك الأهلي المتصدر لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني في مباراتهما الإثنين المقبل بالجولة الخامسة عشر مما أثار استياء وغضب جميع العاملين بنادى تليفونات بني سويف وخصوصا جهاز ولاعبى الفريق الأول لكرة القدم ..
 
أضاف البيان أنه كان الأولى بذلك أن يحفز فريقه نادي بني سويف الذي ينافس على الصعود للدوري الممتاز، ومنافسًا بنفس المجموعة، حيث أن نادي تليفونات بني سويف يلعب لنفسه فقط وليس لحساب أي نادي أخر.
 
اضاف البيان أن نادي تليفونات بني سويف يقدر ويحترم جميع الأندية، ومازال متمسك بالمنافسة على الصعود للدوري الممتاز بالرغم من فارق النقاط بينه وبين المتصدر. 
 
وأوضح البيان الذى اصدره احمد سعد تمساح سكرتير عام نادى التليفونات والمشرف العام على كرة القدم  أن نادي تليفونات بني سويف تلقى أتصال تليفونيًا من المحاسب علي سليم، رئيس نادي بني سويف، حيث أكد أن نادي تليفونات بني سويف نادي عريق وصاحب مباديء، وأن ما قام به عضو مجلس الإدارة فيمثل شخصه فقط،  وليس نادي بني سويف، ونادي بني سويف والتليفونات أشقاء على مر الزمن، ولن يعكر صفو العلاقة بينهما مما حدث.
 
اضاف رئيس نادى بنى سويف  بأن نادى بنى سويف بصدد إصدار بيان لتبرئة نادى بنى سويف والتأكيد على أنه ليس طرفا وليس مسؤلا عن هذا التصريح الفردى .
 
تابع البيان، أن نادي تليفونات بني سويف علاقته وطيدة بنادي بني سويف، ويتمنى صعوده للدوري الممتاز في حالة عدم صعود التليفونات كممثل لمحافظة بنى سويف.. مع العلم بان فريق التليفونات يتمسك بامل الصعود حتى اخر مباراة فى الدورى مطبقا شعار اللعب النظيف والتاريخ يشهد على ذلك ، ولأن كرة القدم لا تعرف المستحيل... وفى النهاية نؤكد على نزاهة واحترام جميع عناصر اللعبة وجميع العاملين بمنظومة نادى تليفونات بني سويف الذين يرفضوا اى مواقف أو تصريحات ضد سمعة هذا الكيان المحترم.
 
نؤكد على أن النادى قد أغلق هذا الملف بعد هذا البيان منعا للفتن والاجتهادات والوقيعة بين اى أطراف وعلى الجميع أن يركز فى ملفاته الداخلية والخاصة به من أجل أن يحقق كلا فيما يخصه هدفه المنشود بالجهد والعرق وان يخدم نفسه بنفسه دون الاعتماد على غيره .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

عداد مباشر ... كورونا

المصابون

الوفيات

المتعافون

كورونا ... عدد الوفيات والإصابات حول العالم