افتتاح معرض اهلا بالمدارس بشمال سيناء

افتتاح معرض اهلا بالمدارس بشمال سيناء


 

 

إقرأ أيضاً

عقوبات بالجملة ... المسابقات ايقاف محمود علاء وعواد

احمد سعد : لن اسمح بحبس سمية الخشاب .. فيديو

تعليم الإسكندرية يبدأ الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الاول

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والهلال السودانى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني


افتتح اليوم معرض توفير مستلزمات المدارس بأسعار مناسبة في شمال سيناء، تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وأكد اللواء محمد عبدالفضيل شوشه قى لقاء باعضاء الغرفه التجاريه على هامش الافتتاح علي ثقته في قيادات الغرفه التجاريه والدماء الجديده التي تم ضخها من خلال انتخابات هذا العام وشدد المحافظ علي ضرورة أن تراعي الغرفه الظروف التي تمر بها محافظة شمال سيناء وان توازن بين التاجر والمواطن من خلال مبدأ لا ضرر ولا ضرار

وفتح حوار مفتوح مع أعضاء الغرفه التجاريه حيث قام سكرتير عام الغرفه المهندس محمود الشعراوي بشكره اولا علي دعمه للغرفه ومساندته القويه لها وقام باستعراض بعض المعوقات والتي من أهمها ضرورة الإسراع في بناء مبني خاص بالغرفه التجاريه يليق بابناء سيناء وتحدث عن بعض المعوقات التي تقابل التجار

وأكد المحافظ أنه علي درايه كامله بما يدور بالشارع ويعمل جاهدا علي تذليل كافة العراقيل

واكد رئيس الغرفه التجاريه الحاج عزيز مطر أثناء الاجتماع وعده للمحافظ أن الغرفه لن تدخر جهدا من أجل رفع الأعباء عن كاهل المواطنين وأكد عبد العزيز مطر إسماعيل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية أن المعرض تنظمه الغرفة التجارية بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين ..

مشيرا إلى أنه مستمر لمدة شهر بهدف توفير مستلزمات المدارس والتخفيف عن كاهل أولياء الأمور وأسر التلاميذ والطلاب ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار.

وأوضح إسماعيل أنه سيتم خلال المعرض توفير الكراريس والكشاكيل ومستلزمات الطالب المدرسية من شنط وأقلام ومساطر وأدوات مكتبية وهندسية بأسعار الجملة، عــلاوة على الأحذية والزي المدرسي بأسعار تناسب جميع الأسر مع وجود فروق في الأسعار عن السوق المحلى والأسواق الخارجية .

كما أشار إلى أنه يتم لأول مرة تركيب كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار في المعرض بهدف حماية السلع والمعروضات ومراقبة مداخل ومخارج المعرض.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل