الأهلى يُفاجئ قفشة بهذا القرار.. تعرف علية

يدرس المدير الفنى لفريق النادى الأهلى، الاعتماد على اللاعب محمد مجدي "قفشة"، فى مركز وسط الملعب ليكون ديفندر ثالث مع الثنائى عمرو السولية وأليو ديانج أو حمدي فتحى فى المباريات المقبلة.


ويأتي ذلك في ظل اعتماد الجهاز الفنى على أكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن ظاستعدادات الفريق للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.

وقدم أكرم توفيق مباراة قوية في مركز الظهير الأيمن أمس أمام الإنتاج الحربي، حيث صنع هدفين للأهلي، وهما هدف حسين الشحات الثانية في مرمي الإنتاج، وهدف وليد سليمان الثالث.

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على حساب نظيره الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام المصري.

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق علي معلول في الدقيقة 48، عقب وصول الكرة إليه داخل منطقة الجزاء ليسددها في مرمي أحمد يحيي.

وجاء الهدف الثاني عن طريق حسين الشحات، في الدقيقة ٦٨، عقب توغل داخل منطقة الجزاء وتسديد في أقصي الزاوية اليمني.

جاء الهدف الثالث عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 77، عقب عرضية من اكرم توفيق من الناحية اليمني يسددها وليد سليمان بقوة على يسار حارس الإنتاج الحربي، ليلقي وليد سليمان بالبديل الذهبي، حيث سجل للمرة الثانية على التوالي بعد نزوله بديلا، حيث سجل في مباراة سيراميكا كليوباترا الماضية بعد نزوله بديلا.

بينما سجل هدف الإنتاج الحربي الوحيد اللاعب باسم مرسي في الدقيقة 84.

جاء الهدف الرابع عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 86، عقب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز استعاد الأهلى صدارة الدوري برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يحمل نفس العدد من النقاط.



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل