الإسماعيلي يضم جناح جنت البلجيكي ومدافع اتحاد العاصمة وينفي التفاوض مع عواد

قال مصدر داخل النادي الاسماعيلي  أن مجلس الادارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان أتم  اتفاق نهائي مع اللاعب المصري أحمد مصطفى بشأن الانتقال إلى قلعة الدراويش بداية من الموسم الجديد ولمدة 4 مواسم .

و غير صاحب الـ23 عام معلوماته الشخصية عبر انستجرام منذ قليل و أعلن نفسه لاعبًا للنادي الاسماعيلي قادمًا من نادي چنت البلچيكي.و اللاعب سبق له تمثيل منتخب الشباب، وتألق فى صفوف بتروجت، لينتقل لصفوف جينت البلجيكى في صيف 2018 مقابل 500 ألف دولار، بالإضافة إلى 15% عائد إلى بتروجيت عند بيع اللاعب إلى أي نادٍ آخر بعقد يمتد حتى 2021، ولكن غاب عن المشاركة ليقررالنادى البلجيكى إعارته .

و لعب أحمد مصطفى الجناح الأيسر مباراة وحيدة بقميص جنت كما خاض 10 مباريات في كل المسابقات مع فريق أبها في الموسم الماضي و 9 في الدوري السعودي وواحدة في كأس الملك.

كما أعلن مصدر داخل النادي اتمام التعاقد مع اللاعب رضوان شريفي صاحب ال27 عاما  مدافع اتحاد العاصمة الجزائري لمدة 3 سنوات ومن المقرر حضوره خلال أيام للأنضمام لتدريبات الفريق كما ان هناك لاعبين تم  الاقتراب من اتمام الاتفاق معهم لتدعيم كافة صفوف الفريق خصوصا وان الادارة تسعى لتقديم موسم قوي  .

فيما نفى المصدر التفاوض مع محمد عواد حارس الفريق السابق والزمالك الحالي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مؤكدا نا تلك الأنباء عارية تماما من الصحة وان عواد من كبار حراس المرمى ولكنه خارج حسابات الإسماعيلي في الفترة الحالية .

فيما تواصل لجنة التعاقدات بالنادي المكونة من ابوطالب العيسوي ومحمد محسن ابوجريشة و أشرف خضر واحمد العجوز المكلفة بضم لاعبين أكفاء لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد أعمالها على مدار الساعة في جو من السرية التامة لإبرام صفقات سوبر تليق بإسم ومكانة النادي الإسماعيلي وتلبي طموحات جماهيره في استعادة الاداء التميز والبطولات .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل