الإسماعيلية تحصد برونزية دوري مراكز الشباب للصم للمرة الثانية

حصد منتخب الإسماعيلية للصم المركز الثالث لدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثانية، بعد تغلبه على منتخب الغربية بضربات الجزاء، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، والتي أقيمت على ملعب المدينة الشبابية بابي قير بالإسكندرية، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير (مكتب ذوي القدرات والهمم)، وذلك في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة والتي أعدتها لذوي الاحتياجات الخاصة هذا العام.

أحرز لاعب الإسماعيلية مصطفى حسن إبراهيم صاحب القميص رقم 13 هدف المباراة الأول في بداية الشوط الثاني، وقبل انتهاء المباراة يتعادل منتخب الغربية، ليحتكم الفرقان لضربات الجزاء والتي ابتسمت لفريق الإسماعيلية ويفوز بـ 5-3 وينتزع المركز الثالث بالبطولة.

وبذلك يحصد الإسماعيلية المركز الثالث، والغربية المركز الرابع، ومنتخب المنوفية للصم يحصد المركز الخامس، وحصل منتخب الشرقية على المركز السادس، فيما حصل منتخب أسيوط على المركز السابع، بينما حصل منتخب أسوان على المركز الثامن.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب القاهرة في نهائي دوري مراكز الشباب للصم مع المنيا، وذلك يوم الجمعة المقبل 19 ابريل، بمركز شباب الجزيرة.


المعهد الحديث لتكنولوجيا المعلومات




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل