فتح الباب لمرشح الغلابة في مجلس النواب

الباعة الجائلون بشبين القناطر يدفعون بأشرف سلامة لانتخابات 2020

دشن الباعة الجائلين بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية حملة كبيرة لدعم زميلهم أشرف سلامة بركات فتح الباب لتمثيلهم بمجلس النواب 2020 القادم تحت عنوان "فتح الباب مرشح الغلابة في مجلس النواب " للدفاع عن حقوقهم والتحدث عن أحوالهم امام الدولة معربين عن فرحتهم بهذه الخطوة المهمة في تاريخ الدولة المصرية الحديثة.

جاءت هذه الخطوة الجريئة من جانبهم نظرا لعدم اهتمام النواب الحاليين بشبين القناطر بأمورهم خاصة الطبقة الفقيرة والمطحونة سواء باعة جائلين او عمال اليومية والذين يمثلون السواد الأعظم من الشعب حيث قال البائع "حسن الصعيدي" بأن زميلهم الذي تم اختياره سيكون صدي صوتهم أمام المسئولين بالدولة.

 أما البائع "سعيد الجندي" فقال بأنه يطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بتمثيل الطبقة الفقيرة في القائمة الوطنية التي تشمل الأحزاب حتي يكون التمثيل عادل لكافة طبقات الشعب .

أضاف البائع  "محمود محمدي" بأن مرشحهم خير من يمثلهم وان هذه الخطوة تأخرت كثيرا وكان لابد من التفكير بها منذ زمن طويل نظرا لتهميش طبقة الباعة الجائلين  واتخاذ اجراءات تعسفية ضدها من البلدية.

 وقال البائع "محمود شلبي " جاء وقت الالتفاف حول مرشحنا مطالبا كل الفقراء دعمه لتوفير حياة كريمة حيث انه فقير مثلنا وحاسس بينا ويدافع عنا ويساعد زملائه في ازماتهم وزواج ابناؤهم .

كما قال/ هاني يوسف تاجر أقمشة بأنه سعيد بهذه التجربة وخوض هذه الطبقة من الشعب انتخابات مجلس النواب 2020 وانه سوف يدعمها لأنه يشعر بهم وبمعاناتهم .

كما قال "عبد الحميد غانم" طالب بالمعهد العالي انه سيكثف جهوده خلال الأيام القادمة علي مواقع التواصل الاجتماعي لدعم هذا المرشح وعمل حملة انتخابية له حتي يصل صوتهم لفئات المجتمع المختلفة.

 كما قال محمد الفولي نجار انه داعم كلي وجزئي لمرشح الغلابة أشرف سلامة في انتخابات مجلس النواب 2020.

أكد البائع "احمد عبد السلام " بأنه جاء الوقت لكي يمثلنا فرد منا بمجلس النواب وعمل سوق نموذجي لنا بدلا من الباكيات التي كلفت الدولة ىالاف الجنهيات ولم تستمر نظرا لموقعها الخاطئ.

من جانبه أكد أشرف فتح الباب بتوفير فرص عمل لأبناء مركز شبين القناطر وعدم التمييز بينهم كما فعل بعض النواب الحاليين بتعيين اقاربه ومعارفه ووعد برصف الطرق وتجميل كورنيش النيل وانشاء مصنع لتدوير القمامة ورفع مستوي النظافة والوقوف بجانب الضعفاء ودعم كافة الطبقات وانهاء مشكلاتهم والعمل علي استغلال اراضي الدوله غير المستغله في بناء مشاريع عليها للخدمة ابناء الدائرة .

جدير بالذكر أن الحملة لاقت صدي صوت علي مواقع التواصل وتعاطف جموع المواطنين بمدينة شبين القناطر حول مرشح الباعة الجائلين وتعاطف الفقراء معه ودعمه.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل