البدري ضيف نائب أسيوط يطالب الشعب بعدم الانسياق وراء من يريدون هدم الوطن 

طالب الدكتور البدرى أحمد ضيف، عضو مجلس النواب والهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن باسيوط ، ووكيل النقابة العامة للأطباء البيطريين الشعب المصري بعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضه التي تستهدف امن واستقرار الوطن. 



وأشار "ضيف" في بيان له اليوم إلى أن الدولة المصرية تحت  قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي  دخلت في مرحلة بناء حقيقية ولا نريد هدم ما تم انجازة من مشروعات ونهوض باركان الدولة منذ 2013، مطالبا بدعم الرئيس السيسي ضد المحاولات التي تسعي للتخريب والتدمير وتكرار سيناريو سوريا والعراق واليمن وليبيا بتقسيم مصر 

وأوضح النائب البرلماني، أن الغرض من اندلاع المظاهرات ليس اسقاط الرئيس السيسي لكن حقيقة الأمر هو اثارة الفتنة بين الجيش والشرطة والشعب لتدمير الوطن، مطالبا المصريين بالاصطفاف والتماسك ضد المؤامرات التي تحاك بالوطن.

وتابع النائب البرلماني قائلا: علينا التحلي بالصبر لجني ثمار المشروعات القومية العملاقة التي انشأها الرئيس السيسي، لافتا إلى أنه قام ببناء وطن جديد يحظي بالكثير من المميزات التي كنا نبحث عنها وافتقدناها في العصور السابقة. 

وأعلن "ضيف" تأييده الكامل للرئيس عبد الفتاح  السيسي،  لاستكمال خطة التنمية والاصلاح الاقتصادي لتحقيق الرخاء للوطن ، والتصدي بكل حسم للاشاعات المغرضة التي تستهدف امن واستقرار الدولة المصرية. 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل