التهامى: نسعى للتأهل لكأس العالم لأول مره

صرح هشام التهامى رئيس اتحاد الريشة الطائرة للجمهورية بفوز منتخب مصر على المغرب بخمس أهداف نظيفة امس فى دورى المجموعات، بينما فازت الجزائر على أوغندا و موريشيوس على تونس بخمس أهداف أيضا.

أوضح التهامى اصرار لاعبى المنتخب بالحصول على لقب البطولة من أجل التأهل لكأس العالم للفرق حيث أن مصر لم تؤهل لة من قبل وسيقام فى الدنمارك فى شهر مايو القادم.

 

 وعن نتائج امس الأول تخطى المنتخب الوطني يخماسية نظيفة سيراليون بعد انسحابهم  فى منافسات المجموعة الثانية  لليوم افتتاح البطولة الأفريقية للريشة الطائرة للكبار التي تستفضيها مصر فى  صالة 2 بستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 10 وحتى 16 فبراير الجاري، و على صعيد منافسات السيدات، نجح المنتخب الوطني في انتزاع  فوز دراماتيكي من المنتخب الجزائري بثلاثة اشواط مقابل شوطين.

 

فاز منتخب الجزائر على تونس بخماسية نظيفة، فيما حقق موريشيوس الفوز علي نظيره اوغندا بخماسية ايضا ضمن منافسات المجموعة الاولى، كما  فاز منتخب جنوب أفريقيا على الكاميرون بخماسية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الثانية.

 

 حقق المنتخب الوطني الفوز بخماسية على الكاميرون، فيما فاز رجال المغرب على سيراليون خماسية نظيفة بسبب انسحابهم فى منافسات الفترة المسائية.

 

كما صعيد سيدات  فازت موريشيوس على منتخب جنوب إفريقيا برباعية مقابل هدف.

 

 تشهد البطولة القارية مشاركة 14 منتخبا هم، مصر والجزائر والمغرب وتونس وجنوب إفريقيا ونيجيريا ومورشيوس وسيراليون وزامبيا وزيمباوبوي والكونغو الديمقراطية والكاميرون وأوعندا وبتسوانا. 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل