الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

سادت حالة من الحزن الشديد بين بعثة الزمالك المتواجدة فى الامارات

بعد علمهم بخبر نقل لاعب الفريق مواليد 2000 سعد محمد المصاب بالسرطان إلى مستشفى خليفة الدولى بمدينة أبو ظبى، حيث يتواجد اللاعب مع بعثة الأبيض لحضور مباراة فريقه مع الأهلى فى السوبر المصرى، المقرر إقامته فى السابعة من مساء الخميس، على ستاد محمد بن زايد، بأبو ظبى، بالإمارات.
 
أكد والد سعد محمد أن حالته الآن بخير، مضيفًا أنه توصل مع نجله عبر الهاتف واطمأن على حالته الصحية، مُطالبا الجميع بالدعاء له بالشفاء.
 
وكان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق فى مباراة السوبر المصرى، قد استقبل سعد محمد فى مطار أبو ظبى فور وصوله لحضور المباراة، وذلك بعدما قام تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بدعوته للسفر إلى الإمارات لحضور مباراة السوبر المصرى.
 
كما شدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على تكلفه بعلاج لاعب الفريق ومساندته لحين التعافى من مرضه والعودة إلى فريقه وحرص مدحت عبد الهادى نائب رئيس قطاع الناشئين بالنادى على التواجد فى المستشفى، اليوم، مع اللاعب، من أجل دعمه والاطمئنان على حالته.
 
ودعم مغردو موقع تويتر، وتضرعوا بالدعاء للاعب الزمالك سعد محمد، بعد إعلان إصابته "السرطان"، حيث اكتشف المرض عقب شعوره بعدم قدرته على التدريب بشكل طبيعي بعد إجراء الفحوصات، وتمنوا الشفاء العاجل للاعب الزمالك.
 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

عداد مباشر ... كورونا

المصابون

الوفيات

المتعافون

كورونا ... عدد الوفيات والإصابات حول العالم