الخطيب يقضى على أمل الصلح مع رئيس الزمالك

أصبحت كل المؤشرات تشير إلى ان الصلح بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أصبح غير وارد فى الوقت الحالى بعد اعتذار الخطيب عن عدم السفر مع الأهلى إلى الإمارات لمواجهة الزمالك فى السوبر المصري والمقرر إقامتها 20 فبراير الجارى .

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
شيكابالا يواصل استفزازه لجماهير الأهلي
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
كواليس حكاية تعدى باسم سمرة على محمد رمضان الذى اثار السوشيال ميديا .. فيديو
احمد مرتضى يوجه رسالة الى وليد سليمان عقب لقاء السوبر
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى


وقدم الخطيب اعتذارا رسميا عن عدم السفر مع الأهلى إلى الإمارات خلال مواجهة الزمالك وذلك لظروف صحية خاصة به ، وكانت العديد من التقارير ربطت إمكانية الصلح بين الخطيب ومرتضى فى الإمارات بتدخل عدد من الشخصيات بينهما على خلفية ما حدث بين محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق ومرتضى منصور عندما تصالحا فى السوبر عام 2016 بعد خلاف شديد بينهما .

وشهدت الأيام الماضية خلافا حادا بين محمود الخطيب ورئيس الزمالك بسبب هجوم مرتضى منصور عليه بشكل مستمر وهو ما آثار غضب الخطيب وقرر اللجوء إلى اللوائح والقوانين وتقديم العديد من الشكاوى ضد مرتضى منصور فى محاولة للحصول على حقوقه .

ويلتقى الأهلى والزمالك معا يوم 20 فبراير الجارى بالإمارات فى نهائى السوبر المصري والذى من المتوقع أن يكون غاية فى القوة اولإثارة فى ظل امتلاك الفريين مجموعة من أبرز اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية المميزة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل