بطولات دولية لاول مرة فى النادى

الدمرداش : عقد رعاية بـ 50 مليون جنيه لنادى الزهور

اكد الدكتور محمد الدمرادش رئيس مجلس الإدارة نادى الزهور انه حاول منذ توليه المسئولية حقيق بعض ألاهداف من خلال ما شهده النادى فى فرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس من إحداث تطوير وتحديث فى البنية التحتية والخدمات .

اوضح  الدمرداش فى لقائه بالجمهورية اون لاين  أن المجلس نجح فى إبرام عقود رعاية غير مسبوقة فى تاريخ النادى اقتربت من 50 مليون جنيه خاصة أن شركات الرعاية والمؤسسات الكبرى كانت لديه تخوف فى الماضى من التواجد والشراكة مع نادى الزهور، مؤكدا على أن هذه الشركات تغيرت نظرتها بعدما شاهدت وتأكدت من الطفرة الإنشائية التى تحققت داخل النادى على مدار الفترة الزمنية المحدودة، فضلا عن التواجد المتميز الذي يحققه النشاط الرياضى فى جميع الألعاب من خلال النتائج المتميزة.

اشار  الدمرداش إن القضاء العادل أنصف النادى بعد 10 سنوات من التقاضى التى بدأت فى 2009، مشددا على أن الحكم الصادر أصبح لصالح النادي نهائياً بعدم حدوث استئناف في الحكم و رفض الدعوى المقامة من هيئة استاد القاهرة ضد نادى الزهور بشان استقطاع مساحة أرض فرع مدينة نصر لصالح هيئة الاستا د.

شدد رئيس نادى الزهور على أن مجلس الإدارة حريص على الحفاظ على حقوق النادى وأعضاء الجمعية العمومية وفقا للسلطة المخولة له فى القانون ولائحة النظام الأساسى للنادى.

أضاف رئيس المجلس  أن النادى استطاع تنظيم العديد من البطولات المحلية فى العديد من الألعاب مثل السباحة والإسكواش وكرة السرعة والجمباز والريشة الطائرة والجودو وكرة اليد وكرة السلة والكاراتيه، مؤكدا على أن النادى بفرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس يمتلكان العديد من الملاعب والمنشآت الرياضية التى تؤهله لاستضافة كافة البطولات سواء على المستوى المحلى أو الأقليمى.

اوضح الدمرداش إلى أن مجلس ادارة النادى المكون من المستشار إيهاب الشريطى نائبا وعلى عادل أمينا للصندوق وفى العضوية المستشار عمرو طاحون والدكتورة مى فارس وأحمد أسامة وأيمن بيرم ومحمد عبد السلام وشاهيناز أحمد ومحمد مطيع ومؤمن فوزى وهادية حسنى ,  نجح باقتدار من استضافة البطولة الأفريقية للتنس ناشئين وناشئات على ملاعب النادى بالتجمع الخامس، و حضر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلت لتنظيم البطولة وظهورها بالمستوى المشرف وسط الوفود الأفريقية المشاركة، مشددا على أن استضافة الزهور لمنافسات البطولة يؤكد على أن الاتحادات الرياضية أصبح لديها ثقة كاملة فى قدرة ناديه على تنظيم البطولات والدورات المحلية.

اكد  رئيس الزهور إلى أن مجلس الإدارة حرص خلال الفترة الماضية على تلبية كافة احتياجات الأعضاء عن طريق توفير عدد من الخدمات الحكومية والخدمية مثل الشهر العقاري واستخراج كافة أوراق السجل المدنى وفرع المصل واللقاح وأكبر مركز للطب الرياضي واعادة التأهيل وفرع بنك مصر ومحطة مغسلة وتغير زيوت للسيارات وعيادات طبية لخدمة أعضاء النادي في جميع التخصصات وفصول تعليمية لطلاب المدارس لجميع المراحل من أعضاء النادي وحضانة أطفال على اعلي مستوي وقاعة خدمة رواد الاعمال وصالون حلاقة وبيوتى سنتر.

شدد الدمرداش على أن المجلس قرر لأول مرة في تاريخ الأندية المصرية تخصيص منطقة لإنشاء ورشة تصنيع وصيانة من أجل ترشيد النفقات التي تتحملها خزينة النادى في صيانة أدوات النادى من الشركات الخارجية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل