الزمالك يغسل أحزانه بأقدام المغاربة

تحليل - إبراهيم كمال
تجاوز فريق الزمالك لكرة القدم أحزان القمة سريعا وعاد بقوة إلي انتصاراته وتمسك بالقمة بعد عبوره فريق الإنتاج العنيد بهدفين مقابل لاشيء في مباراتهما التي اقيمت بينهما علي ملعب ستاد السلام ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.. وعاش الزمالك في ليلة هنية بأقدام مغربية حيث أحرز هدفيه اللاعبان المغربيان بن شرقي وحميد احداد.
هذا الفوز رفع رصيد الزمالك لـ 36 نقطة منفردا بالقمة بفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني بينما يتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 12 نقطة في المركز الـ18 والأخير.

حقق الزمالك هدفه من المباراة وهو الفوز والحصول علي نقاطها من أجل استعادة الثقة عقب الخسارة في قمة الكرة وأيضاً ليستغل تعثر منافسه بخسارته امام سموحة ويحافظ علي فارق النقاط بينهما.
لعبت خبرة لاعبي الزمالك دورا في الفوز.. رغم ان كارتيرون أجري عدة تغييرات علي تشكيل الفريق الأبيض إلا انه تمكن من إحكام سيطرته علي الملعب في الشوط الأول وإغلاقه تماما في الثاني بعدما لعب ناقصا بعد طرد مدافعه محمد عبدالغني لحصوله علي إنذارين بعد 51 دقيقة فقط واشرك كارتيرون سبعة لاعبين مرة واحدة لم يشاركوا في القمة فشارك أبوجبل بدلا من جنش وعبدالشافي ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي وحميد احداد.
تفاوت أداء الفريقين علي مدار شوطي المباراة حيث سيطر الزمالك علي الأول وتمكن من انهائه لصالحه بهدفين وانقلب الحال في الثاني حيث حاول الإنتاج استغلال حالة النقص في صفوف الزمالك بعد طرد محمد عبدالغني بعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني لكن دون جدوي.



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل