الزملوط يعتمد تعريفة الركوب لخطوط السرفيس بزيادة ١٥٪ بالوادى

اعتمد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد منذ قليل تعريفة الركوب لخطوط السرفيس الداخلية والأقاليم وذلك عقب قرار زيادة أسعار المنتجات البترولية صباح اليوم.


اعتمد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد منذ قليل تعريفة الركوب لخطوط السرفيس الداخلية والأقاليم وذلك عقب قرار زيادة أسعار المنتجات البترولية صباح اليوم.

وأكد الزملوط إن اللجنة التى تم تشكيلها لبحث الزيادة وضعت فى اعتبارها مسافة كل خط وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة والتوزان العام ، مشيرًا أن نسبة الزيادة تراوحت ما بين 10 %  إلى 15 % لخطوط السرفيس الداخلية وباقي المحافظات.

مؤكداً على تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة الالتزام بالتعريفات المحددة وذلك بحضور ممثلي المراكز والقرى ومديرية التموين والتجارة الداخلية والإدارة العامة لمرور الوادى الجديد وإدارة الشرطة وذلك بعد قرار تحريك أسعار المنتجات البترولية.

فيما شدد الزملوط على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والجهاز التنفيذي للسرفيس والنقل الجماعي بشن حملات داخل المواقف لمنع أي زيادة عشوائية في تعريفة الركوب واتخاذ الاجراءات الرادعة حيال المخالف .

إلى جانب إلزام السائقين بالتعريفة الجديدة عن طريق الحملات التفتيشية المستمرة من الإدارة العامة للمرور وجهاز السرفيس والنقل بالوادي الجديد ،

مؤكدا على اعلان التعريفات الجديدة أمام المواطنين حيث سيتم وضع لافتات " استيكر " على سيارات السرفيس مدون عليها التعريفة المحددة لكل خط سير اضافه الى تعليق لافتات بالمواقف الرسمية داخل المحافظة، مدون عليها تعريفات الركوب لكل خطوط السير ورقم الشكاوى لاستقبال بلاغات المواطنين بشأن أي مخالفات من السائقين او عدم التزامهم بالتعريفات المحددة .

وأكد معتمد عبدالمعتصم مدير إدارة المواقف بالوادي الجديد ،انه تم تنسيق تعريفات خطوط

بناء على ما ورد إليهم من زيادات جديدة، ، أن نسبة رفع أسعار التعريفة لا تتجاوز 15 % على النقل خارج ودخل المحافظة بمراكزها الإدارية الخمسة.

 

مؤكداً مدى حرصه على المتابعة الدائمة لمستودعات البوتاجاز والتأكد من التزامهم بالأسعار المعلنة لأسطوانات البوتاجاز.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل