السيطرة على حريق مزرعة قمح بالوادى الجديد.صور

تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمساعدة أهالى الوادي الجديد، من السيطرة على حريق نشب بمزرعة قمح لأحد المزارعين مساء اليوم الإثنين بقرية الراشدة التابعة لمركز ومدينة الداخلة.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإطفاء بجانب سيارات الوحدة المحلية إلى موقع الحريق ، حيث تمت السيطرة على مجريات النيران ومتابعة أعمال التبريد عقب إخمادها بواسطة رجال الإطفاء والحماية المدنية فى وجود سيارة إسعاف مجهزة لأى طوارىء.

كان اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادي الجديد، تلقى بلاغاً من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق محدود في مزرعة أقماح بمنطقة عين المسيد بقرية الراشدة التابعة لمحافظة الوادي الجديد، ، حيث تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإطفاء وسيارات الوحدة المحلية لقرى الراشدة والوحدات المحلية المجاورة لموقع الحريق الذي تم السيطرة عليه قبل امتداده للمزارع المجاورة.

أسفر الحريق عن تفحم ٧ خطوط أقماح لمزارعين أثناء قيامهم بأعمال الحصاد على مساحة تتخطى فدان ونصف تقريبا ،وجرى تحرير محضر بالواقعة وإبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على أسباب الحريق. 

يذكر أن رجال الحماية المدنية والإطفاء قد تمكنوا من السيطرة على حريق اندلع في مزرعة قمح بقرية أبو الهول بالكفاح التابعة لمركز الفرافرة أول أمس.



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل