العيد فرحة في المظاليم.. الأندية تنتعش بـ25 مليون جينه "دعم الوزارة"

أفرج عدد من أندية القسمين الثاني والثالث، عن المستحقات المالية المتأخرة مع حلول عيد الفطر، رغم الأزمة المالية الطاحنة بسبب توقف النشاط الرياضي، نظرا انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجاءت تحركات الأندية بعد موافقة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تخصيص نحو 25 مليون جنيه، دعما للأندية الرياضية، وذلك لمواجهة آثار وتداعيات فيروس كورونا.
ومن أبرز الأندية التي أعلنت صرف عيدية العيد حسب ( الوطن )
- نادي الشرقية يصرف 75 ألف جنيه
قررت إدارة نادي الشرقية، برئاسة مجدي عزت، صرف 75 ألف جنيه، مستحقات مالية لفريق كرة القدم، بواقع 50 ألف جنيه قيمة الإعانة التي تسلمها المجلس من اتحاد الكرة، إضافة إلى 25 ألفا جرى صرفها من خزينة النادي، مع انتظار وصول مبلغ جديد كدعم للنادي من جمعية اللاعبين المحترفين، بعد صرف 30 ألف جنيه، لقطاع الهوكي.
- النصر للتعدين يصرف راتب شهر
قرر مجلس إدارة نادي النصر للتعدين، صرف راتب شهر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في ظل الظروف الحالية التي تشهد توقف النشاط الرياضي.
- أبو صقل السيناوي يصرف المستحقات المتأخرة
قرر مجلس إدارة نادي أبو صقل السيناوي، برئاسة داود المالح، صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبين والجهاز الفني عن الموسم الحالي بدوري القسم الثالث، بعد وصول شيكات الدعم المالي من وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم.
- مطروح يرسل الرواتب عبر البريد
قامت إدارة نادي مطروح، بصرف الرواتب المالية وإرسالها عبر البريد، في صورة حوالات، بإشراف حمد فرج رئيس النادي، بعد منح كل لاعب قيمة عقده مع الفريق كاملا.
- الترام السكندري يقبل اعتذار 8 لاعبين ويفرج عن مستحقاتهم
قرر مجلس إدارة نادي الترام السكندري، برئاسة محمد زكريا، قبول اعتذار 8 لاعبين بالفريق خلال التحقيقات التي جرت معهم بالنادي عما سبق لهم من تجاوز في حق المجلس والنادي، من خلال تصريحات لهم في وسائل التواصل الاجتماعي.
ويأتي ذلك القرار أسوة بباقي لاعبي الفريق، حيث جرى صرف الراتب لجميع الفرق الرياضية بالنادي.
- فاقوس يصرف راتب شهر
صرف مجلس إدارة نادي فاقوس، راتب شهر للاعبي الفريق والجهاز الفني، من مستحقاتهم المالية عن الموسم الحالي بدوري القسم الثالث.


 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل