الفيوم تواصل الحشد لتأييد التعديلات الدستورية

لليوم الثاني علي التوالي واصلت جامعة الفيوم توفير الأتوبيسات لنقل الطلاب للجان الاقتراع بإشراف كل من الدكتور أشرف رحيل القائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


لليوم الثاني علي التوالي واصلت جامعة الفيوم توفير الأتوبيسات لنقل الطلاب للجان الاقتراع بإشراف كل من الدكتور أشرف رحيل القائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

كما نظم العاملون بالتربية والتعليم بالفيوم مسيرة حاشدة انطلقت من أمام ديوان عام المديرية بشارع بطل السلام وصولا إلى ميدان السواقي تقدمهم محمد عبد الله وكيل التعليم بالمحافظة وعدد كبير من القيادات التعليمية بالمديرية والإدارات التعليمية والعاملين بالمديرية وحشد كبير من المعلمين ومديري المدارس والطلاب وأولياء الأمور.

قال عبد الله إن الهدف من ذلك هو حث العاملين والمواطنين على حد سواء علي ضرورة النزول والمشاركة والإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية .

وقال مصطفي خليل مدير عام بالتربية والتعليم بالفيوم ومؤسس الحركة الشعبية لتعديل الدستور وأول من طالب بالتعديلات ل " الجمهورية اونلاين " إن المبادرة التي أطلقها منذ فترة وجدت استجابة من جموع الشعب وأعرب عن سعادته أنها تحققت عن طريق صناديق الاقتراع بذلك الإجمال الشعبي.

وتواصل الحضور الشعبي بأعداد كبيرة على اللجان بالقري ومنها سنهور القبلية بمركز سنورس كما يقول ابنا العم الشابان سامح عويس وأمين عشري والشقيقان رجب ومحمد سعيد أصحاب مصانع سجاد وتوقعوا أن تحقق القرية أعلي نسبة مشاركة والتصويت بنعم علي التعديلات نظرا لوجود العديد من العائلات الكبيرة بالقرية ومنها عليوة والفل والليموني والماوي وغيرها ، ويتمنون تحقيق حلم القرية في التحول إلي مركز ومدينة نظرا لوجود كل المقومات البشرية والمادية ولكونها تضم أهم منطقة سياحية في الفيوم وهي المنطقة السياحية لبحيرة قارون .

ويقول شعبان الميرغني الصبيحي من اطسا إن المواطنين حرصوا على التواجد أمام اللجان انتظاراً لإبداء آرائهم فى الاستفتاء والمشاركة الإيجابية بالقري كما حدث في الصبيحي ودفنو وغيرها من قري المركز .


 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل