القبض على عاطلين بحوزتهما 60 كيلو بانجو في الشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على ثلاثة من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال لحيازتهم كمية من نبات البانجو المخدر بقصد الإتجار وسلاح نارى.



 

وأفاد بيان أمني انه فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى إستهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة (السحر والجمال) مكاناً لترويج المواد المخدرة.. فقد أسفر إستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط (عاطلين - لهما معلومات جنائية مسجلة - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية ) لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة متخذان من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامى .. وذلك حال تواجدهما بمنطقة سكنهما .. وبحوزتهما (60 كيلو جرام لنبات البانجو المخدر ، فرد خرطوش وطلقة خرطوش من ذات العيار ، مبلغ مالى ) ، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح لإستخدامه فى حماية نشاطهما الإجرامى والمبلغ المالى من حصيلة البيع .

 كما تم ضبط أحد العناصر الإجرامية (عاطل – سن 22 - مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية).. لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة مُتخذاً من مدينة العاشر من رمضان بالشرقية مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى ، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان ، وبحوزته (750 جرام لنبات البانجو المخدر – مبلغ مالى - هاتف محمول) ، وبمواجهته إعترف بحيازته للموادالمخدرة بقصد الإتجار.

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل