القبض علي المتهم بقتل شقيق طليقته في الدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من إلقاء القبض علي المتهم بقتل مهندس شاب في قرية "سماحة" مركز أجا، بعد هروبه عقب ارتكاب الواقعة الي محافظة القاهرة.

 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة أجا، بورود اشارة من المستشفي بوصول شاب مصاب بعدة طعنات وتوفي فور وصوله.

انتقلت مباحث المركز إلي مكان الواقعة، وتبين مصرع المهندس محمد سعد السعيد عيد، 26 سنة، وتبين أن وراء الواقعة طليق شقيقة المجني عليه.

واستمعت النيابة العامة إلي أقوال والد المتوفي، واتهم طليق ابنته بقتله، لخلافات سابقة، رغم مرور فترة كبيرة علي الطلاق

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث وبقيادة اللواء حسن النحراوي ، رئيس مباحث المديرية، ووحدة مباحث أجا بقيادة المقدم محمد فوزي.

وتوصلت تحريات البحث أن المتهم طعن المجني عليه 3 طعنات بالقرب من موقف القرية وفر هاربا إلي القاهرة، وتمكنت المباحث من تحديد مكانه والقبض عليه هناك.

وأكد شهود العيان، أنه بسبب خلافات سابقة بين الطريفين أن طليق شقيقة المجني عليه، ترصد له، وطعنه عدة طعنات وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا.

وأكد الشهود أن الواقعة كانت بالقرب من موقف قرية "سماحة" وسجلت كاميرات المراقبة الواقعة بالكامل، وتحفظت مباحث المركز عليها.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلي مشرحة المنصورة الدولي، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وتصريح بالدفن بعد ذلك، تمت الجنازة في مقابر الأسرة صباح الجمعة.

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل