المحافظ: الست الاسماعلاوية "شاطرة"

أشاد اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية بدور المرأة المصرية بصفة عامة والمرأة الأسماعيلاوية خاصة فى خدمة المجتمع وإحداث التنمية الحقيقية باعتبارها الشريك الأساسى للرجل فى كافة مناحى الحياة فهمى صانعة الأجيال على مر التاريخ .

وقال الست الاسماعيلاوية " شاطرة" كما أكد على حرص القيادة السياسية على تقديم كافة سبل الدعم للمرأة المصرية وما لها من عظيم التقدير والاحترام فهمى الأم والأخت والزوجة والأبنة فهى كل المجتمع وليست نصف المجتمع كما كان سابقا.

 

كما أكد على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعا فى تقديم كافة سبل الدعم اللازم لخدمة المرأة وتحقيق المزيد من التمكين لها . 

 

وقرر المحافظ تخصيص  معرض دائم لمنتجات المرأة وتسويقها

 

 كان اللواء أركان حرب شريف بشارة محافظ الاسماعيلية يرافقه الدكتورة عفاف الكومى مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالمحافظةوالمهندس أحمد المصرى نقيب مهندسين الاسماعيلية والنائبة ٠فيبى فوزى وكيل مجلس الشيوخ والنائب سامى سليم  قام  بافتتاح معرض " سيدتى " بمقر نقابة المهندسين ويستمر خلال الفترة من ٣ إلى ه مارس الجارى .

 

بمشاركة  ٦٥ سيدة من ممثلى وعضوات المجلس القومى للمرأة  وذوى الهمم وأعضاء مدرسة النور والأمل للمكفوفين ويضم عددا كبير من مختلف منتجات الأشغال اليدوية والمفروشات والمصنوعات الجلدية والملابس و أشغال الأبرة والتريكو وكافة المنتجات الغذائية و التى تباع للجمهور بأسعار مخفضة جدا عن مثيلاتها بالأسواق ..

 



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل